2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
بيسكوف: الحكومة الروسية لم تبحث اغلاق العاصمة موسكو
2020-03-20 14:56:21

قال دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي ، إن الرئيس فلاديمير بوتين لا يحتاج لإجراء تحليل للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد، ولا توجد لديه أعراض الإصابة بالفيروس.

وأضاف بيسكوف في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “الرئيس فلاديمير بوتين ليس بحاجة لإجراء تحليل، فهو بحالة جيدة ويواصل مزاولة مهامه”.


وأشار بيسكوف إلى أن “كل من هو بجانب الرئيس يخضع للتحاليل الطبية المطلوبة للكشف عن الفيروس، ويندرج ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية من أجل مواصلة أداء العمل للجميع بسلامة تامة”.


من جانب آخر نفى المتحدث باسم الرئيس صحة الأنباء المتداولة عن “إغلاق” العاصمة موسكو كإجراء وقائي ضد انتشار فيروس “كورونا”، وأكد أن “هذه الأنباء المتداولة مبالغ فيها إلى درجة كبيرة”، ولم تتم مناقشة هذا الأمر من قبل الجهات الرسمية.


وفيما يخص قمة العشرين (G20) أكد بيسكوف أنه يجري التحضير للقمة، والتي ستعقد عبر الفيديو وستكون مخصصة للوضع حول فيروس “كورونا” المستجد، مشيرا إلى أنه يجري حاليا الاتفاق على التفاصيل الفنية والموضوعية من خلال القنوات الدبلوماسية، قائلا “في الواقع توجد مثل هذه المبادرة من الدولة التي تترأس مجموعة العشرين، من المملكة العربية السعودية​​​. وعبر القنوات الدبلوماسية يجري التنسيق حول جميع المعايير التقنية، وأعني هنا تنظيم اتصال عبر الفيديو، وهذه هي التجربة الأولى من هذا النوع”.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top