2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
"كورونا" يدفع إلهان عمر للتغزل بترمب!
2020-03-20 13:16:31

في رد فعل غير متوقع، أشادت النائب عن الحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأميركي، إلهان عمر، بالرئيس دونالد ترمب وبكيفية تعامله مع تفشي فيروس "كورونا".
ووصفت إلهان، التي اشتهرت بانتقاداتها العنيفة للرئيس الأميركي، في تغريدة لها أمس الخميس قرارات ترمب المالية بشأن معالجة تداعيات كورونا في البلاد بـ"المذهلة"، وقالت إن "الأوقات غير المسبوقة تتطلب قيادة غير مسبوقة".

وأضافت: "نحن نرى ذلك في بلادنا الآن.. يجب أن لا نترك الخلافات السياسية تقف في طريق السياسات الجيدة".
وتابعت: "هذه بداية رائعة ونأمل أن يكون الآخرون جزءا من جبهة موحدة للدفع نحو سياسات جيدة تساعدنا على العمل خلال الاضطراب الاقتصادي الذي تمر به البلاد الآن".
وفي وقت سابق، وقع ترمب على القانون الخاص بكورونا الذي يتضمن حزمة إغاثية من بينها الاختبار المجاني لفيروس كورونا، وإجازة طارئة مدفوعة الأجر.
كما كشف وزير الخزانة الأميركي ستيفين منوشين، عن بعض تفاصيل خطة دعم المواطنين برعاية الرئيس الأميركي، والتي تبلغ قيمتها نحو 500 مليار دولار، لمساعد السكان في مواجهة تداعيات كورونا.
وكانت الوزارة قد قالت إن خطة الدعم الأميركية تتضمن تقديم أموال لدافعي الضرائب في الولايات المتحدة على دفعتين خلال شهري نيسان وأيار القادمين.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top