2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo درجات الحرارة إلى ارتفاع.. إليكم تفاصيل الطقس logo بالأرقام... حصيلة خسائر الجيش الإسرائيلي بنيران حزب الله خلال شهر logo طقسٌ "مستقر" يسيطر على لبنان! logo في ذكرى 7 أيار... الحريري: ستبقى بيروت عصية على كل ظالم logo نقابة المستشفيات: لتأمين الأموال اللازمة لتغطية كلفة الطبابة logo "إضرابٌ تحذيري" للأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية logo ماذا وراء الإنخفاض "اللافت" في أسعار المحروقات؟! logo جلسة لمجلس النواب في هذا اليوم
هيئة المهندسين" تدعو أعضاءها للاستفادة من خدماتها الإلكترونية
2020-03-11 18:07:00


هيئة المهندسين تدعو أعضاءها للاستفادة من خدماتها الإلكترونية


دعت الهيئة السعودية للمهندسين أعضاءها للاستفادة من خدماتها الإلكترونية تماشياً مع التحول الرقمي ورؤية المملكة 2030، مؤكدة تقديم خدماتها عن طريق المنصات الإلكترونية لأعضائها والمستفيدين لديها، وكل من تربطه علاقة مع الهيئة من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص.

وأكدّ المتحدث الرسمي للهيئة المهندس عبدالناصر العبداللطيف أن الخدمات الإلكترونية التي تقوم بها الهيئة جاءت تماشياً مع التحول الرقمي ورؤية المملكة 2030، لإحداث تحول جذري في طريقة العمل، ودعوتها للاستفادة من التطور التقني لخدمة المستفيدين كافة بشكل أسرع وأفضل، مما يساعد - دون تأخر - بتقديم الخدمات وإنجازها بسهولة للجميع.

وأوضح العبداللطيف أن الخدمات الإلكترونية التي يمكن الاستفادة منها من خلال منصاتها الرقمية التي تقدمها الهيئة هي: (الاعتماد المهني، وتجديد العضوية، وإصدار وتجديد التراخيص للمكاتب والشركات الهندسية، وتدقيق وطباعة الشهادات، إضافة إلى إصدار الوثائق واستلامها، وطلبات الاستقدام، والتعرف على العروض والخصومات).

وأشار العبداللطيف إلى أنه يمكن تقديم الطلبات وإنجازها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو تطبيق هيئة المهندسين، أو من خلال حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، والرقم الموحد (920020820).

مما يُذكر أن الهيئة السعودية للمهندسين منذ تشأتها تهدف للنهوض بمهنة الهندسة، وتطوير ورفع مستوى المهنة والعاملين فيها، ووضع أسس ومعايير مزاولة المهنة وتطويرها، وكل ما يتعلق بتراخيص المكاتب والشركات الهندسية، ووضع القواعد والامتحانات اللازمة في مجال التدريب والتأهيل، لحصول الطلاب والمهندسين على الدرجات المهنية، والبدء بتطوير نظام إدارة التعلم (LMS)، وقيامها بتدشين خدمة إلكترونية لتأهيل المدربين، والإعلان عن الدورات والندوات والمؤتمرات، وتفعيل نظام إلكتروني لتنظيم الفعاليات ذات العلاقة بالمهنة والقطاع الهندسي في الهيئة.



قد يهمك أيضًا



الهيئة السعودية تنظم ورش لـ "المهندسين" في المناطق



عبد العزيز الدعيلج يؤكّد أنّ "رؤية المملكة 2030" تجسّد تطلعات القيادة والمواطنين



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top