2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
نقابات النقل البري: لاعتماد الاجراءات المقررة والالتزام بالتعاميم
2020-03-11 12:15:00

اشار اتحادات ونقابات ​قطاع النقل البري​ الى انه "بمبادرة من اتحادات ونقابات قطاع النقل البري، وحرصا منها على سلامة المواطنين، الذين يستعملون المركبات العمومية من سيارات سياحية، وميني باص، واوتوبيسات و​شاحنات​ وصهاريج وغيرها، ومن اجل الحد من انتشار فيروس "كورونا"، طلبت من مسؤولي ومديري المواقف العمومية في جميع المحافظات والمناطق، البدء باعتماد الاجراءات المقررة والالتزام بالتعاميم الصادرة عن ​وزارة الصحة​، لجهة الحفاظ على النظافة، واستعمال المعقمات لجميع الوافدين، والمغادرين في هذه المواقف".

ولفت في بيان الى انه "لحين الاجتماع المقرر مع ​وزير الاشغال​ العامة والنقل لتبيان الاجراءات الاضافية فيما يتعلق في الاليات على الطرقات".


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top