2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: توقيفات جديدة في قضية تيك توك logo وفاة رئيس مجلس إدارة “OMT” logo مسؤولون دوليون يحذرون... عملية اجتياح رفح قد تكون "مذبحة"! logo الحاج يدعو لِترحيل السوريين غير الشرعيين "فورًا"! logo "ترف الوقت انتهى"... قبلان: لا نريد نحر لبنان بمليار يورو مسمومة! logo "خيار وحيد قد تلجأ إليه إسرائيل"... عميد متقاعد يتوقّع مسار المرحلة المقبلة! logo فضحية "التيكتوكرز"... توقيفات جديدة ورقم صادم للضحايا الأطفال! logo عملاً بقوانين مزاولة المهنة... سلوم "يمنع" الصيادلة من الترويج لأي منتج
بورصات فرنسا وإيطاليا وبولندا تعوض بعض خسائرها
2020-03-10 16:06:07


بورصات فرنسا وإيطاليا وبولندا تعوض بعض خسائرها


ارتفع مؤشر كاك 40، المؤشر الرئيسي لبورصة باريس اليوم، بنسبة 93ر2% إلى 62ر4845، بعد خسائر وصلت إلى 39ر8% ، وسط تراجعات حادة للأسواق العالمية في ظل مخاوف من فيروس كورونا.



وتمكن المؤشر الرئيسي للبورصة الإيطالية "فوتسي إم.آي.بي" من تعويض بعض خسائره اليوم، حيث حقق مكاسب بنسبة 66ر2 % ليسجل 76ر18967 نقطة في ختام التعاملات.



كما تعافى مؤشر البورصة البولندية دبليو أي جيه 20 بصورة طفيفة اليوم، بعد موجة بيع كبيرة يوم أمس، صعد بنسبة 5ر1% ليصل إلى 35ر1650 نقطة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أسهم أوروبا تفتح مستقرة وتراجع مؤشر كاك



مؤشر كاك 40 الفرنسي يسجل أعلى مستوى



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top