2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: معالجة أزمة نزوح السوريين تتطلب تفاهما لبنانيا وسوريا واوروبيا logo ميقاتي: الكلام عن رشوة اوروبية للبنان لابقاء النازحين على ارضه غير صحيح logo عودة منصة بلومبرغ الى الواجهة... هل يبقى الدولار مستقراً؟ logo أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة.. إليكم تفاصيل الطقس logo شقير من طرابلس: لن نتوانى عن القيام بمسؤولياتنا تجاه العمال logo بالفيديو: شاب يرش داعمي غزة في جامعة أميركية بـ"رذاذ الفلفل" logo في ملف النزوح... هاشم: الحل يتطلّب تفاهم ثلاثي logo المجلس الارثوذكسي: لبنان ليس جزءا أو عضوا في المنظمة الاوروبية
حصيلة الضربة "الموجعة" في إدلب... "بشار الأسد سيدف الثمن"
2020-02-28 07:14:13

أعلن حاكم محافظة هطاي التركية رحمي دوغان اليوم الجمعة، ارتفاع عدد قتلى الجنود الأتراك في الهجوم في محافظة إدلب السورية الخميس إلى 33. بحسب وكالة "سبوتنيك".
وفي السياق، قالت الرئاسة التركية في بيانٍ، إن "أنقرة قررت الرد بالمثل على السلطات السورية، التي استهدفت قواتنا، ولن تذهب دماء جنودنا سدى وستستمر أنشطتنا العسكرية على الأراضي السورية".

وأضاف البيان، "الجيش التركي رد بالمدفعية على أهداف للقوات الحكومية السورية في إدلب شمال غربي سوريا، بعد تعرضه لضربة جوية أدت إلى مقتل عدد كبير من الجنود الأتراك"، وفقا لوكالة الأناضول التركية.
من جهته، شن نائب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فؤاد أوقطاي هجومًا عنيفًا على الرئيس السوري بشار الأسد.
واعتبر أن "الأسد رأس دولة الإرهاب الذي سيخلده التاريخ كمجرم حرب"، مؤكدًا أنه "سيدفع هو ونظامه ثمن هجوم إدلب الجبان غاليًا".
يذكر أن الوضع في إدلب تأزم الأسبوع الماضي، حين نفذ مسلحون مدعومون من تركيا هجومًا على مواقع الجيش السوري، تمكنوا خلاله من اختراق خطوط دفاعه على مسار قميناس - النيرب.
ودمرت مقاتلات "سو 24" الروسية، دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع تابعة لمسلحين اقتحموا مواقع للجيش السوري في محافظة إدلب السورية، وفقا لوزارة الدفاع الروسية، ما سمح للجيش السوري بصد الهجوم وإيقاع خسائر بالمهاجمين


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top