2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دوّنته “الجمهورية” في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية “النهار”: “إجماع” برسم التنفيذ: لبنان ليس سدّاً للدول logo فارون من الخدمة يعودون إلى لبنان logo بسبب الأمطار… انزلاق سيارتين في طاران وبخعون logo "يجب تدمير قرطاج".. قميص زوكربيرغ يضعه في ورطة! logo الحريري "يستذكر" رمز الوحدة والسلام بين كل الطوائف logo إطلاق 40 صاروخاً من الجنوب باتجاه الجولان وإصبع الجليل! logo قمة عربية تنعقد في البحرين اليوم... اليكم جدول اعمالها
يعقوبيان تكشفُ عن إنجازٍ جديدٍ لـ"الثورة"
2020-02-27 15:13:30

علّقت النائب بولا يعقوبيان في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، على تقديم كتلة اللقاء الديمقراطي اقتراح قانون لتحويل مرج بسري إلى محمية طبيعية.
وكتبت، "من بعض إنجازات الثورة.. إسقاط حكومة من ثم اخراج افرقاء من ثم جعل هذه الأحزاب تغير رايها وتقوم بالدفاع عن الطبيعة والبيئة وجيبة اللبناني".
وأملت يعقوبيان، أن "نعمل معًا على تحويل مرج بسري الى محمية، والتصويت معي على قانون وقف الأعمال وتدمير المرج المعجل المكرر".
وتقدمت كتلة اللقاء الديمقراطي عبر النائب بلال عبدالله باقتراح قانون لتحويل مرج بسري الى محمية طبيعية، وتأتي هذه الخطوة بعد الموقف الحاسم والنهائي الذي اتخذه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط برفض مشروع سد بسري. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top