2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بعد الزيارة الأوروبية – القبرصية… باسيل يخرج عن صمته غداً logo دبور إلتقى بيرم وتنويه بالصمود الفلسطيني logo المفتي قبلان: لبنان والمنطقة يعيشون لحظة تاريخ جديد logo الصحة العالميّة: لاحظنا تحسّناً طفيفاً في الوضع الغذائي في ⁧‫غزة‬⁩ logo "خطيرٌ للغاية"... روسيا تندد بتصريحات ماكرون! logo الحوثي يعلنها... بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد! logo بالأرقام... توجهات الإسرائيليين بشأن اتفاق الهدنة ومستقبل نتنياهو! logo "ارحلوا عن الحكومة"... مئات المتظاهرين أمام منزل غانتس!
“سانا”: بدء إزالة السواتر والعوائق عن طريق حلب – دمشق الدولي
2020-02-15 11:55:40

أفادت وكالة “سانا” أن الورش الفنية والآليات بدأت اليوم إزالة السواتر الترابية والعوائق على الطريق الدولي حلب- دمشق عند مدخل حلب الغربي.


وكانت وحدات الجيش العربي السوري استكملت أمس تأمين الطريق الدولي حلب دمشق بالكامل مروراً بإدلب وحماة بعد تحرير المناطق المحيطة بالطريق ودحر التنظيمات الإرهابية من جانبي الطريق الدولي.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top