2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo بيان للجيش بشأن حادث غرق مواطنين قبالة شاطئ جبيل.. ماذا جاء فيه؟ logo كرامي عقب استقباله السفير الروسي في طرابلس: ابدينا منذ يومين كتكتل التوافق الوطني ملاحظاتنا حول ملف النازحين السوريين ووضعنا خريطة طريق للخروج من هذه الأزمة logo ميقاتي يستقبل وزيرة الخارجية الكندية logo محامي ترامب السابق يعترف بالكذب في قضية الممثلة الإباحية logo إلى المستفيدين من برنامج أمان: الدفع يبدأ بـ20 أيار logo المخرج محمد رسولوف يهرب من إيران..بعد الحكم عليه بالسجن logo "مايكروسوفت" تتعهد باستثمار 4.3 مليار دولار في فرنسا logo أنجيلا ميركل تنشر مذكراتها بعنوان "حرية"
فادي سعد: بألم كبير نقف أمام جدران إسمنتية وغير إسمنتية بين الشعب والسلطة
2020-02-11 09:10:00

لفت عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب ​فادي سعد​، في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "بألم كبير نقف اليوم أمام جدران إسمنتيّة وغير إسمنتيّة بين الشعب والسلطة. لا بدّ لهذه الجدران أن تسقط وسيكون سقوطها مدويًّا".


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top