2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بوشكيان: القيامة خروج من الظلام الى النور logo خطر شديد تحت الأنقاض في غزة.. ما هو “الأسبستوس” الذي حذرت منه الأمم المتحدة؟ logo باسيل يدعو لفتح البحر أمام النازحين وميقاتي يرد:مثيرو الغرائز logo استهدافات اسرائيل تتواصل و"القناة 12"تتحدث عن اتفاق قريب logo “الجرب” و”الجدري” ينتشر داخل مدرسة لبنانيّة logo "رشوةٌ مزدوجةٌ"... بيان من "نواب التغيير" logo ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ logo النور المقدس يفيض من قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة
استقرار الدولار الأميركي عالمياً اليوم
2020-02-11 00:03:03


استقرار الدولار الأميركي عالمياً اليوم


استقر الدولار الأميركي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الإثنين، مع ترقب تصريحات بنك الاحتياطي الفيدرالي وتطورات انتشار الفيروس الصيني. وبدأ الموظفون في العودة إلى المكاتب والمصانع في الصين مع تخفيف الحكومة بعض القيود المفروضة على السفر في أعقاب انتشار الفيروس الصيني، ولكن لا يزال هناك عدد كبير من أماكن العمل مغلقة.



وأعلنت منظمة الصحة الوطنية في الصين عن وفاة 908 أشخاص وإصابة ما يزيد عن 40 ألف أخريين بفيروس الكورونا حتى الآن. ويترقب المستثمرون شهادة رئيس بنك الإحتياطي الفيدرالي "جيروم بأول" أمام الكونجرس الأمريكي غداً الثلاثاء بشأن حالة الاقتصاد.   ومن المقرر أن تصدر تصريحات عن الوضع الاقتصادي والسياسة النقدية لعدد من عن مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من اليوم.



وبحلول الساعة 9:13 صباحاً بتوقيت جرينتش، استقر الدولار الأميركي مقابل اليورو عند مستوى 1.0950 دولار، كما استقرت العملة الخضراء أمام نظيرتها اليابانية عند 109.78 ين. بينما انخفض الدولار أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.2 بالمائة عند مستوى 1.2913 دولار، لكنه استقر مقابل العملة السويسرية عند 0.9777 فرنك. وخلال نفس الفترة، استقر مؤشر الدولار الرئيسي والذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية أخرى عند 98.664. وكان مؤشر الدولار قد سجل أعلى مستوى في 4 أشهر خلال تعاملات الجمعة الماضي، في أعقاب تقرير الوظائف الذي جاء أفضل من التوقعات.



قد يهمك ايضـــًا :



سعر الجنيه المصرى مقابل الدولار الأمريكي اليوم 8 فبراير/شباط فى البنوك المصرية



الدولار يرتفع عالميًا مع ترقب تطورات كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top