2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية دهم للجيش في بعلبك logo كيف يبدو المشهد على الجبهة الجنوبية اليوم؟ logo الأمطار تعود غداً logo في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز logo انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة للأمم المتّحدة... هل وقعتم ضحيته؟ (فيديو) logo توقيف عصابة سرقة دراجات نارية logo بلينكن:أي عملية في رفح ستؤدي الى أضرار"تتخطى المقبول" logo حضور الأقليّات في مهرجان "كان": عدالة أم عنصرية "إيجابية"؟
سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي يتراجع لأدنى مستوى منذ 2016
2020-02-10 23:05:14


سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي يتراجع لأدنى مستوى منذ 2016


انخفض سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي لأدنى مستوى في 4 سنوات خلال تعاملات اليوم الاثنين، مع استمرار تكهنات تراجع الطلب.وجاء الهبوط في أسعار الغاز الطبيعي مع ظروف الطقس الأكثر دفئاً من المتوقع في أوروبا والولايات المتحدة، ما يقلص الطلب على الغاز بغرض التدفئة.كما أثر فيروس كورونا وارتفاع عدد الضحايا في الصين على توقعات الطلب على الغاز الطبيعي في البلاد، مع توقف العديد من المصانع والمؤسسات عن العمل.وأعلنت منظمة الصحة الوطنية الصينية وفاة 900 شخص بسبب فيروس الكورونا حتى الآن وإصابة



ما يزيد عن 40 ألف.وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الصادر بنهاية الأسبوع الماضي، أن مخزونات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة تراجعت 137 مليار قدم مكعب في الأسبوع المنتهي 31 يناير/كانون الثاني لتصل إلى 2609 مليار قدم مكعب.وبحلول الساعة 3:44 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم مارس/آذار بنسبة 3.5 بالمائة مسجلاً 1.79 دولار لكل مليون وحدة بريطانية.وكان سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي قد وصل في وقت سابق من التعاملات إلى 1.78 دولار، وهو أدنى مستوى منذ بداية عام 2016.



قد يهمك ايضا:



النفط يقفز 4% مع آمال علاج الكورونا



تراجع مخزونات الغاز الطبيعي الأميركية 50 مليار قدم مكعب



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top