2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح logo "خطوة متقدمة"... ميقاتي يُعلق على موافقة "حماس" وقف اطلاق النار بِغزة
"نيسان موتور" توقف إنتاج أحد مصانعها بسبب "كورونا"
2020-02-10 22:04:26


نيسان موتور توقف إنتاج أحد مصانعها بسبب كورونا


أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية "نيسان"، اليوم الاثنين، أنها ستوقف الإنتاج بشكل مؤقت في مصنع لها في جزيرة "كيوشو" جنوب غرب البلاد بسبب فيروس "كورونا".وقالت صحيفة "نيكي" اليابانية، إن شركة "نيسان" ستوقف اثنين من خطوط الإنتاج في مصنع "كيوشو" التابع للشركة، يوم الجمعة المقبل، بالإضافة إلى خط آخر مختص بإنتاج سيارات التصدير سيتم إيقافه يوم الاثنين الذي يليه.وأضافت الصحيفة، أن هذا التوقف قد يؤثر على إنتاج حوالي 3 آلاف سيارة، ويأتي ذلك على خلفية نقص إمدادات قطع الغيار القادمة من الصين "منبع كورونا"، مما يؤكد مدى اعتماد ثالث أكبر اقتصاد في العالم على الصين في الحصول على الإمدادات الخاصة بالشركات المصنعة.وتستعد شركة "نيسان" لاستئناف إنتاج مصنعين لها في الصين ابتداء من 17 فبراير، في حين لم يتم تأكيد مواعيد إعادة تشغيل المصنع الآخر.والجدير بالذكر، أن مصنع "كيوشو" ينتج سيارات نيسان من طراز "إس يو في كروس أوفر" التي تعد الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية، بقدرة إنتاجية تبلغ 530 ألف سيارة سنويا.



قد يهمك ايضا 



فورد تطرح نسخا جديدة من السيارات الكهربائية



"فورد موستانغ 2020" أسطورة تحتفل بنصف قرن من التألق



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top