2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo سارقان بقبضة الجيش logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مستوطنة "شتولا" logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "غير جديّة وغير مثمرة"... تفاصيلٌ عن لقاءات حماس مع فتح! logo "مشهدٌ نادر"... قافلة إبل تسير وسط الثلوج في صحراء السعودية (فيديو) logo "أبناؤنا فرائس للمنحرفين"... زهران يكشف جديد ملف عصابة "TikTok “! logo "تحت سيطرة حزب الله"...انفجاراتٌ تدوي في دمشق! logo "بحوزتهما سلاحًا حربيًّا"... توقيف شخصَين في البقاع!
مها محمد تعلن الإفراج عن مريم حسين وصالح الجسمي يعلق-بالصور
2020-02-10 13:41:00

أعلنت الممثلة الكويتية ​مها محمد​ الإفراج عن الممثلة المغربية ​مريم حسين​ بعد أن كان تم توقيفها منذ حوالي الـ10 أيام بسبب صدور قرار بسجنها شهراً بتهمة هتك العرض في القضية المرفوعة ضدّها من الإعلامية الإماراتي ​صالح الجسمي​.
وكتبت محمد عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:"أحب أبشركم حبايبي مريم حسين طلعت اليوم، وبترجع بنتها بحضنها، الحمد لله رب العالمين، يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها، الحمد لله، حمدًا لله على السلامة مريم حسين".
وبدوره علّق الجسمي على قرار الإفراج عن حسين، إذ كتب عبر صفحته الخاصة قائلاً:"إفراج بكفالة أو بعفو أو بأي طريقة قانونية لا يعني أنك براءة فأنت مدانة بقضية مخلة بالشرف وهي هتك العرض بالرضا"، مضيفا: "البراءة فقط لشخص واحد وهو صالح الجسمي وهو من يحق له أن يفتخر"، واختتم: "و11 يوم سجن حلوين".
وكان نشر مقطع فيديو قال فيه:"أي إجراء تم اتخاذه هو قانوني ثقوا تماما أننا في دولة قانون ما يحدث بعد ذلك أنا ما لي علاقة، أنا براءة وهي مدانة بقضية تمس الشرف هتك عرض بالرضا".
وأضاف: "كل شي جائز في إطار القانون ما عندنا محاكم تنعقد بالليل عشان تطلع براءة هي طلعت ممكن كفالة أو إيقاف تنفيذ، لكن حكم السجن صادر وان شا الله يكون بعدها عن بنتها يهديها شوي".






MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top