2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo خبر حزين.. “فنان العرب” محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان! logo بيان هام من “هيئة إدارة السير”.. ماذا جاء فيه؟ logo بعد نقاشات معمقة... حماس تسلّم ردها للوسطاء! logo بين بايدن ونتنياهو والسنوار... عزيز: من سيكون الأقوى؟ logo "عملياً مرفوضة"... أيوب يتحدّث عن بدائل لهجوم رفح logo محمد عبدو يعلن إصابته بالسرطان logo تركيا تنفي تقارير عن تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول
آل خليفة يؤكد على تعزيز العلاقات الاقتصادية والمالية مع فرنسا
2020-02-10 07:06:02


آل خليفة ؤكد على تعزيز العلاقات الاقتصادية والمالية مع فرنسا


أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطنى بالمملكة العربية البحرينية، على مواصلة تعزيز علاقات التعاون الاقتصادى والمالى مع الجمهورية الفرنسية الصديقة، والسعى إلى تطويرها نحو أفق أرحب، بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.ووفقا لوكالة الانباء البحرينية، جاء ذلك لدى لقاء السيد جيروم كوشارد، سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين، حيث رحّب الوزير بالسفير الفرنسي، معرباً عن اعتزازه بما تشهده علاقات الشراكة الاقتصادية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية، والتي تعكس ما وصلت إليه من تعاون مثمر في القطاع الاقتصادي والاستثماري.



وبُحِثَت خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين الصديقين، كما استُعرض عدداً من الموضوعات والتطورات الجارية على صعيد الاقتصاد العالمي.كان المؤشر العام لسوق البحرين المالى، إرتفع بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بنسبة 0.15% رابحا 2.54 نقطة ليغلق عند مستوى 1658.58 نقطة، مدفوعا بصعود قطاعى البنوك التجارية والاستثمار.



وجرت تداولات على بورصة البحرين بختام التعاملات 7 ملايين سهم بقيمة 2.1 مليون دينار.وقاد الارتفاع ببورصة البحرين، قطاع البنوك التجارية بنسبة نمو 5.55% مدفوعا بصعود سهم بنك البحرين والكويت بنسبة 0.34%، البنك الأهلي المتحد بنسبة 0.27%، ثم قطاع الاستثمار بنسبة نمو 2.63% مدفوعا بصعود سهم مجموعة جى اف اتش المالية بنسبة 2.12%، مجموعة البركة المصرفية بنسبة 0.95%.



فيما تراجع قطاع الخدمات بنسبة انخفاض 0.53% بضغوط هبوط سهم شركة عقارات السيف بنسبة 0.5



قد يهمك أيضا:



ارتفاع طفيف لبورصة البحرين في ختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوع



ارتفاع بورصة البحرين في مستهل التعاملات مدفوعة بصعود سهم البنك الأهلي المتحد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top