2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: مبادرة كتلة الاعتدال الوطني مستمرة logo غزة:مقتل جنديين اسرائيليين ب"كمين المغراقة"..القسام تعيد تدوير الذخائر الإسرائيلية logo واشنطن تحذر الجنائية الدولية..من إصدار مذكرات توقيف بحق إسرائيليين logo نقابة محرري الصحافة هنأت الكعكي بإعادة انتخابه logo "دامت 3 ساعات"... مواجهةٌ تنهي حياة 4 ضباط أميركيين! logo "أُطلقَت نحو مدمراتنا"... أميركا أسقطت مسيرة حوثية! logo "لم يطرح ابداً"... حماس تنفي انتقال قادتها إلى الأردن! logo الشتاء لم ينتهِ بعد... منخفض جديد "غزير الأمطار" بانتظاركم!
"أوبك" تكشف عن توصية بتمديد الاتفاق بشأن خفض إنتاج النفط حتى نهاية 2020
2020-02-09 15:05:52


أوبك تكشف عن توصية بتمديد الاتفاق بشأن خفض إنتاج النفط حتى نهاية 2020


أكّد وزير الطاقة الجزائري محمد عرقاب في بيان إن لجنة فنية لـ"أوبك+" أوصت بتمديد الاتفاق الحالي لخفض إنتاج النفط حتى نهاية 2020، ومن المقرر إجراء تخفيضات أكبر بسبب تبعات فيروس كورونا على الطلب على النفط، وقال عرقاب الذي يتولى حاليا رئاسة أوبك، إن اللجنة الفنية المشتركة لأوبك+ أوصت "بالقيام بخفض إضافي في الإنتاج حتى نهاية الربع الثاني من 2020"، وتقدم هذه اللجنة المشورة لأوبك وحلفائها وهي مجموعة تعرف باسم أوبك+ وقد اختتمت اجتماعها يوم الخميس.



وقال عرقاب "فيروس كورونا له تأثير سلبي على الأنشطة الاقتصادية ولا سيما على النقل والسياحة والصناعة في الصين بشكل خاص وبشكل متزايد أيضا في المنطقة الآسيوية وبشكل تدريجي في العالم".



قد يهمك أيضًا



"أوبك +" تدرس خفض إنتاج النفط 500 ألف برميل إضافية يوميًا لمواجهة "كورونا"



"وود ماكنزي" تتوقع استمرار تخفيض إنتاج أوبك لنهاية عام 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top