2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
الصين تلغي بيانات الميزان التجاري لشهر كانون الثاني مع تداعيات "كورونا"
2020-02-07 20:04:34


الصين تلغي بيانات الميزان التجاري لشهر كانون الثاني مع تداعيات كورونا


قررت الصين عدم الإفصاح عن بيانات الميزان التجاري في البلاد عن الشهر الأول من العام الجديد، بالتزامن مع انتشار الفيروس الصيني.وقال مكتب الجمارك الصيني، اليوم الجمعة، إنه لن يصدر البيانات لشهر يناير/كانون الثاني يناير لكنه سيدمجها مع بيانات فبراير/شباط، نقلاً عن وكالة رويترز.وكان من المفترض أن تصدر بيانات الميزان التجاري، والتي تشمل الإعلان عن حجم الصادرات والواردات، في الصين اليوم. ويأتي تعليق مكتب الجمارك على البيان رداً على تساؤلات حول بيانات يناير/كانون الثاني، والتي كان من المتوقع أن تصدر الساعة 11:00



صباحاً بالتوقيت المحلي (3:00 صباحاً بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة.وفي الغالب، تحدث اضطرابات في البيانات الصينية في بداية كل عام نظراً لتزامنها مع عطلة رأس السنة القمرية الجديدة، لكن فيروس كورونا هذا العام أدى لاضطرابات واسعة النطاق.ويواصل الفيروس الصيني حصد المزيد من الضحايا يوماً بعد يوم مع عدم وجود علاج فعال حتى الآن، ليتجاوز  عدد الوفيات 600 شخص والمصابين 31 ألف حالة.وبحلول الساعة 9:35 صباحاً بتوقيت جرينتش، انخفض اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي بنحو 0.3 بالمائة لتصعد الورقة الخضراء إلى 6.9888 يوان.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وكالة "فيتش" تحسن توقعات نمو الاقتصاد الروسي



"فيتش" تؤكّد أن الاقتصاد الروسي نجح في تجاوز تداعيات حزمة العقوبات الأميركية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top