2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo قصف لمحيط مستشفى ميس الجبل الحكومي logo مفتي عكار رعى حفل تخريج طلابي في مشمش logo البطريرك الراعي رعى إطلاق كتاب البطريرك اسطفان الدويهي: حامل الرسالة الإنجيليّة في هذا الشرق logo مدفيديف: ردّنا على مصادرة واشنطن أصولنا سيؤلمها logo "حرمتوهم من الإحتفال بالفصح"... "القسام" تنشر فيديو جديد للأسرى! logo "المالية" تتخطى خطر الرواتب logo جنوباً... قصفٌ يطال محيط مستشفى! logo أمن الدولة عن انتشار أخبار تناولت عملها: ننفذ مهامنا استنادا للقوانين المرعية الإجراء
ترامب يعد بإنهاء حروب أميركا في الشرق الأوسط
2020-02-05 06:55:55

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في خطابه عن “حال الاتحاد” أمام الكونغرس اليوم، أنه من أجل الحفاظ على أرواح الأميركيين “نعمل على إنهاء حروبنا في الشرق الأوسط”.


وقال ترامب “اقتصادنا في أفضل وضع، وجيشنا أعيد بناؤه كليا وقوته لا تضاهيها قوة في العالم” .. “أقول لشعب بلادنا العظيم ولأعضاء الكونغرس: حالة اتحادنا أقوى من أي وقت مضى”.


ولفت إلى أن “أعداء أميركا” باتوا “يهربون وحظوظ أميركا تزداد ومستقبلها مشرق جدا”، مؤكدا أن “سنوات الاضمحلال الاقتصادي انتهت”.


وفي بداية خطابه، لفت ترامب إلى أن الولايات المتحدة باتت “تنتعش وتحظى بالاحترام من جديد” في عهده.


وأضاف: “أيام استغلال بلادنا واحتقارها من جانب دول أخرى”، انتهت وباتت من الماضي.


وتغنى الرئيس الأمريكي خلال خطابه بإنجازاته الاقتصادية، قائلا إن سنوات التخلف الاقتصادي في الولايات المتحدة انتهت، وأكد أن البلاد تتقدم إلى الأمام، وحال الاتحاد أقوى من قبل.


وتطرق ترامب إلى حال الوظائف والبطالة في عهده، “انتهت الوعود المكسورة وانعدام الوظائف والأعذار لاستنزاف ثروة أميركا وقوتها وهيبتها”.


وأضاف: “خلال ثلاثة أعوام قصيرة قمنا بتحطيم عقلية الانحدار الأميركي، ورفضنا تقليص مستقبل ومصير أميركا”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top