2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة إعمار غزة تكلف 40مليار دولار..وقد تستغرق حتى العام2040 logo دمشق:وقف تزويد وسائل النقل الخاصة بالمحروقات خلال العطل logo الشرطة الأميركية تقتحم جامعة كاليفورنيا..و1700معتقل من مختلف الجامعات logo جنيف:اتهام روسيا بقتل مدنيين عمداً..لدى قصف مشفى في إدلب logo وفاة شخص… تعرّض لحادث سير مروّع logo لطلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة… إليكم هذا الخبر عن مواعيد الإمتحانات logo تصنيعٌ عسكري... فيديو لعناصر كتائب المجاهدين! logo "بمئات الصواريخ وآلاف القنابل"... زيلينسكي: روسيا قصفتنا
لا طوابع في السوق!!
2020-02-04 08:28:06

فُقدت الطوابع المالية من الأسواق، ويقال ان وزارة المالية تأخرت في تلزيم الشركة الطابعة، والأخيرة لم تُنفذ بعد العقد.

وبحسب ما أكدت مصادر متابعة لصحيفة "الاخبار"، فان التلزيم الأخير تأخّر كثيراً، "ولكن يجب أن تبدأ عملية تسليم الطوابع في الأيام المقبلة". واوضحت المصادر أن الشركة المسؤولة هي دار لبنان للطباعة والنشر، التي كان من المفترض أن تُسلّم ثمانية ملايين طابع. انقضت المهلة من دون أن تُنفذ دار لبنان العقد "لأنّها غير مُجهّزة ولا تملك الخبرة الكافية".

ولفتت المصادر الى أنّ الكمية التي ستُسلم "لن تكفي لأكثر من ثلاثة أشهر، لتعود بعدها الأزمة إلى الظهور". 

من جهته، قال الوزير السابق علي حسن خليل:" بعد أن أُجريت مناقصة جديدة في الصيف، وقبل أن يتم فضّها في إدارة المناقصات، جاءت نقابة أصحاب المطابع مع وزير الصناعة يومها وائل أبو فاعور، طالبة تعديل دفتر الشروط لإعطاء الأولوية للمطابع اللبنانية. تريّثنا في الأمر وأجرينا مناقصة مؤقتة ومحدودة بكمية قليلة. الشركة تأخرت بالتسليم وأرسلنا لها إنذاراً".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top