2024- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو لن يوقف الهجوم على رفح..إلا بعد الصفقة logo مستوطنو الشمال يطالبون بإبعاد "الحزب" بالحرب لا بالسياسة logo "اليوم التالي" في لبنان: تجاوز الانقسام بنفي الغلبة والغبن logo إجراءات لبنانية جديدة ومتشددة لـ"ضبط" وجود اللاجئين السوريين logo ردّ النافعة على "إخبارات" الفساد الأربعة: إجحاف وتحامل؟ logo إخبارٌ من “أمين الفتوى” بحق شادن فقيه logo النائب مطر: يجب محاسبة الفاعلين.. logo الرياضي بيروت بطل منطقة الغرب في سلة “وصل”
انزلاق أرضي يتسبب باحتجاز 500 سائح في منتجع تزلج كندي
2020-02-03 13:25:29

احتجز نحو 500 سائح داخل منتجع للتزلّج في غرب كندا الأحد بعدما تسبّب انزلاق في التربة بتدمير الطريق الوحيد المؤدّي إلى المنتجع، وفق ما أفادت وسائل إعلام محليّة.
 
وأدّت الأمطار الغزيرة إلى تكوّن سيول من الوحل تسبّبت بانزلاق في التربة أزال نحو كيلومتر من الطريق الوحيد إلى منتجع ساسكواتش الجبلي، بحسب بيان وزارة النقل في منطقة بريتيش كولومبيا.

وأضافت الوزارة أنّ إزالة الركام وإصلاح الطريق قد يستغرق من خمسة إلى ستّة أيّام، وحضّت السكان المحليين على البقاء في منازلهم بينما يتم الانتهاء من هذه الأعمال.

وقالت مديرة المنتجع شالبي ليم خلال مقابلة مع قناة "سي بي سي" التلفزيونية "نحن الآن إلى حدّ بعيد تحت رحمة الطبيعة".

وأضافت أنّ التيّار الكهربائي انقطع عن منتجع التزلّج الذي يقع على بعد 60 ميلاً شرق فانكوفر بسبب الطقس، لكنّه مجهّز بمولّدات.

وأشارت ليم الى أنه بإمكان رواد المنتجع المغادرة بواسطة طائرة مروحية، لكن هذه الخدمة تكلّف 150 دولاراً للشخص.
  
وينوي نحو 100 شخص من العالقين داخل المنتجع الخروج بواسطة الطائرات المروحية، لكنّ الآخرين قرروا البقاء إلى أن يتم إصلاح الطريق.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top