2024- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo مستوطنو الشمال يطالبون بإبعاد "الحزب" بالحرب لا بالسياسة logo "اليوم التالي" في لبنان: تجاوز الانقسام بنفي الغلبة والغبن logo إجراءات لبنانية جديدة ومتشددة لـ"ضبط" وجود اللاجئين السوريين logo ردّ النافعة على "إخبارات" الفساد الأربعة: إجحاف وتحامل؟ logo إخبارٌ من “أمين الفتوى” بحق شادن فقيه logo النائب مطر: يجب محاسبة الفاعلين.. logo الرياضي بيروت بطل منطقة الغرب في سلة “وصل” logo إشكال كبير في طرابلس.. والسبب “إشتراكات مولدات”
بالفيديو.. “إس-300” تصد “هجوما” على موسكو
2020-02-03 10:55:35

تدربت أطقم المقاتلات على عمليات إطلاق صواريخ على بعد 150 كم قبل الاقتراب من المواقع المهمة استراتيجيا في موسكو ومقاطعة موسكو.
تم إجراء مناورات لواء دفاع جوي منفصل في المنطقة العسكرية الغربية لصد الهجمات الجوية واسعة النطاق على مواقع مهمة استراتيجيا للقوات الروسية في مقاطعة موسكو.
وقالت الخدمة الصحفية للمنطقة العسكرية الغربية: “تقدمت بطاريات أنظمة الصواريخ “إس-300في” 10 كم في منطقة النشر للقيام بمهام التدريب القتالية. خلال السير تعرضت لهجوم مجموعة تخريبية ونتيجة لذلك نشبت معركة. واستطاعت المنظومة تجنب الهجوم تحت ستار دخاني ومواصلة القيام بالمهام القتالية”.
عند الوصول إلى النقطة المشار إليها، تم نشر بطارية إس-300في واستمرت في مراقبة المجال الجوي واكتشاف طائرات العدو الافتراضي والصواريخ الباليستية. 
وأضافت الخدمة: “عندما تم اكتشاف الأهداف، قام الطاقم بالتدرب على إطلاق صواريخ على بعد 150 كم قبل الاقتراب من المنشآت المهمة استراتيجياً في موسكو ومقاطعة موسكو”.
في المجموع، شارك أكثر من 350 من العسكريين وأكثر من 130 من الأسلحة والمعدات العسكرية الخاصة للواء دفاع جوي منفصل في المنطقة العسكرية الغربية في التدريبات.
С-300 отразили «атаку» на Москву и Подмосковье- видео учений





Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top