2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة logo للمرة الأولى... السنوار "يتحدث" عن الصفقة المقترحة لِوقف اطلاق النار بغزة logo سكاف وطوق وعون بِضيافة باسيل بالبترون (صور) logo الإعتداءات الإسرائيلية تتجدّد جنوباً.. قصفٌ يطال كفركلا والخيام!
زاسبيكين: “صفقة القرن” لن تؤدي الى السلام ولا الى التسوية
2020-02-01 10:57:05

 لفت ​السفير الروسي​ ​الكسندر زاسبيكين​ الى ان “سياسة​ ​اميركا​ هي سياسة غير بناءة”.


وعن ​صفقة القرن​، مشيرا الى أننا قال “نتمسك بقرارات ​مجلس الامن​ التي صدرت”، معربا عن اعتقاده اننا “لن نغير هذه القرارات نتيجة صفقة القرن والقررات تنص على ضرورة اعادة الأراضي الفلسطينية”، مؤكدا أنه “لا يمكن بناء ​السلام​ في ​الشرق الاوسط​ بدون الاسس”، مضيفا: “هذه مسألة جديدة ولن تؤدي الى السلام ولا الى التسوية”.

وشدد على انه “يجب احترام حقوق الفلسطيين اما توزيع النفوذ الان غير وارد”، لافتا الى ان “الموقف من صفقة القرن يجب ان يكون سياسيا”، مؤكدا اننا ” نتحدث عن علاقة ​روسيا​ مع اميركا”.

وأكد أن “​الولايات المتحدة​ تدخل الى محور ​المقاومة​ وعلى ​حزب الله​ من خلال العقوبات وهذا مضر ل​لبنان​ وللسلطة الحالية”، مشددا على أننا “نمر بأزمة ويجب توحيد جهود الاطراف الخارجية التي تريد تحييد لبنان، فهناك ​مؤتمر سيدر​، وغيرها ولا ارى تباينات بين روسيا و​رنسا​ وغيرها باستثناء اميركا التي ترى ضرورة اتخاذ اجراءات ضد حزب الله”، لافتا الى أن “ما سيحدث في المرحلة القادمة غير مضمون ويجب علينا ان نؤيد لبنان كدولة وهكذا نساعده”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top