2024- 06 - 12   |   بحث في الموقع  
logo سلسلة لقاءات لقائد الجيش في الولايات المتحدة الاميركية logo المفتي قبلان: لبنان ضحية النفاق السياسي والبعض يعيش في العصر الصهيوني logo هاشم صفي الدين: سنزيد عملياتنا كماً ونوعاً logo بلينكن من قطر: بعض طلبات حماس قابلة للتنفيذ logo شحّ الأموال يهدّد الامتحانات.. وإجراءات خاصة بالنازحين الجنوبيين logo لجنة تحقيق أممية تتهم إسرائيل بارتكاب جرائم ضد الإنسانية logo كهرباء لبنان تزيد الإنتاج لضمان التغذية صيفاً logo القنيطرة:قتيل وجريح من المتعاونين مع حزب الله..بهجوم مسلح
بالفيديو.. دبابة سورية تتحدى صواريخ الإرهابيين
2019-12-27 07:56:06







تستعين وحدات الجيش العربي السوري التي تواصل الكفاح ضد الإرهابيين بدبابات قديمة من طراز “تي-55″ و”تي-62” إلى جانب دبابات “تي-90أ” وموديلات حديثة لدبابة “تي-72”.


ويشار إلى أن الدبابات التي تم تصميمها هندسيًا في خمسينات القرن الماضي تستطيع أن تصمد أمام الصواريخ المضادة للدبابات. وتم تأكيد ذلك قبل أيام حين تعرضت إحدى دبابات الجيش السوري من طراز “تي-62” إلى هجوم الإرهابيين. وهناك معلومات تفيد أن الإرهابييين أطلقوا صاروخ “تاو” من صنع أميركي على هذه الدبابة.


وبيَّن مقطع الفيديو أن الصاروخ أصاب مقدمة الدبابة، مُتسببا في انفجار شديد نتجت عنه سحابة كبيرة من الدخان والغبار. ولكن الدبابة لم تتفجر، ولم تشتعل النار فيها، ولم تلحق أضرار كبيرة بها.


وأصيب أحد جنود الدبابة. ونقله رفاقه إلى مكان آمن لا يتعرض إلى إطلاق النار. أما الدبابة فيمكن إعادة الجاهزية القتالية لها في وقت سريع كما أفادت بذلك صحيفة روسية.


ATGM militants ATGM strikes at T-62 SAA (government forces) A ​​number of sources claim that the launch was from TOW,


Bottom line: the crew was shell-shocked, the armor was strong, everyone was alive. T-62 withstood the hit. Recording from the drone.@200_zoka @Sunkway_China pic.twitter.com/RhEDpkXK8I


— Sukhoi Su-57 Felon 

				</div><BR><br>


<script async src=

Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top