2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سقط في الوادي.. والدفاع المدني يتدخل logo قتيل وجريح نتيجة انقلاب سيارة على أوتوستراد شكا logo جهودٌ ايرانية مكثفة... تفاصيلُ "حادثة المروحية"! logo فيديو يعرض عملية استهداف دبابتين اسرائيليتين! logo انقلاب سيارة... قتيلٌ على اوتوستراد شكا! logo فيديو يوثق "قبل وبعد" عملية استهداف حزب الله لـ "SKYDEW"! logo "لا إنترنت"... اسبابٌ تعيق الوصول لطائرة الرئيس الايراني! logo بسبب رئيس ايران... بايدن يعود الى البيت الأبيض!
فرق الإطفاء في استراليا تسعى لاحتواء حرائق الغابات قبل موجة حارة
2019-12-08 11:31:04

استغلت فرق مكافحة الحرائق في شرق أستراليا تحسن ظروف الطقس اليوم للسيطرة على حرائق الغابات وذلك قبل ارتفاع متوقع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة. ويستعر 96 حريقا في ولاية نيو ساوث ويلز التي تضم سيدني أكبر مدن أستراليا، وقد تمكنت فرق الإطفاء من احتواء نصفها تقريبا.

وغطى الضباب الدخاني مدينة سيدني التي يقطنها 5.2 مليون نسمة على مدار أسابيع وزادت الأمور سوءا يوم الجمعة باندماج عدة حرائق في حريق واحد ضخم قد تستغرق جهود إخماده عدة أسابيع.

وقال مفوض خدمة مكافحة حرائق المناطق الريفية في نيو ساوث ويلز شين فيتسيمونس في تصريح لمحطة إيه.بي.سي التلفزيونية اليوم إن درجة الحرارة ستتجاوز معدلها الطبيعي يوم الثلاثاء لتسجل 40 درجة مئوية مما ينذر باتساع نطاق الحرائق.

ويلقي البعض باللوم في انتشار الحرائق على ارتفاع درجات الحرارة والرياح الجافة وأعمال الحرق المتعمد وانتشار الجفاف ببعض مناطق البلاد، ويواجه رئيس الوزراء سكوت موريسون ضغوطا لحمله على معالجة آثار التغير المناخي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top