2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد logo عملية جديدة لحزب الله logo الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية الطيبة logo الدّفاع المدنيّ ما زال يعمل على محاصرة الحرائق في حرج يارون logo بعد إشكال غزير.. توضيح من وائل عرقجي وإسماعيل أحمد logo القوات الاميركية تنجز ميناء غزة..المساعدات خلال يومين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "حربُ استنزاف"... الجيش الاسرائيلي على وشك الانهيار!
قرارات صعبة ستواجه لجنة المال والموازنة...
2019-12-06 17:23:35

أقرت لجنة المال والموازنة اليوم الجمعة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، موازنات وزارات الشباب والرياضة، الخارجية والمغتربين، الثقافة، الإعلام، والبيئة.وفي هذا السايق، قال النائب الآن عون في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، "صحيح أن إستكمال تشريع الإنتظام المالي مستمرّ، لكن تردّي الواقع المالي غيّر الكثير من المعطيات".واضاف عون: "قرارات صعبة ستواجهنا في الجلسة الختامية الأسبوع المقبل!".جلسة لجنة المال عصر اليوم إنتهت بإقرار موازنات وزارات الشباب والرياضة، الخارجية والمغتربين، الثقافة، الإعلام، والبيئة.صحيح أن إستكمال تشريع الإنتظام المالي مستمرّ، لكن تردّي الواقع المالي غيّر الكثير من المعطيات... قرارات صعبة ستواجهنا في الجلسة الختامية الأسبوع المقبل! pic.twitter.com/RLHeBZMzgG— Alain Aoun (@Alain_Aoun) December 6, 2019*********وكان كنعان قد أشار، الى ان "لجنة المال منعقدة بحضور الوزراء محمد فنيش (الرياضة) ومحمد داود (الثقافة) وفادي جريصاتي (البيئة) وجمال الجراح (الاعلام).#كنعان لجنة المال منعقدة بحضور الوزراء فنيش وداود وجريصاتي والجراح pic.twitter.com/leUdodpIvs— Ibrahim Kanaan (@IbrahimKanaan) December 6, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top