2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo عمليات دهم للجيش في هذه المنطقة! logo حصيلة التدابير الأمنية خلال نيسان logo القاضي الدغيدي ادعى على “دكتور فود”..اليكم التفاصيل logo الاحتلال يقتل 3فلسطينيين في طولكرم..ورابع في القدس logo مقتل 5 جنود إسرائيليين في غزة..بنيران صديقة logo بعد الأمطار… الحرارة تتخطى معدلاتها جبلاً وداخلاً logo بالأرقام والصور... حصيلة التدابير الأمنية خلال شهر نيسان 2024 logo طقس ربيعي "مستقر" يسيطر على لبنان
بعد الإعتداء على مكتبه.. بيان إستنكار من "الوطني الحر"
2019-12-06 17:23:34

دانت اللجنة المركزية للاعلام في التيار الوطني الحر "الاعتداء على المبنى الذي يضم هيئة قضاء كسروان الفتوح والمكتب التربوي للتيار في جونيه بقنابل مولوتوف فجر اليوم".وسائل المكتب "عن الهدف من هكذا جرائم وضيعة، والبلاد مقبلة على استشارات نيابية يؤمل في ان تضع الوطن على سكة الحلول".وأعلن أنه "يضم صوته الى هيئة القضاء، مهيبا بالاجهزة الامنية، التي له ملء الثقة بها، بالتسريع بالتحقيقات في الحادث تمهيدا لمعاقبة الفاعلين أمام القانون، ليبان قمح لبنان من زؤانه أمام القضاء والرأي العام".وعاهد المكتب التربوي "جميع اللبنانيين أنه سيبقى يجابه القنابل بالقلم والشتائم بالعمل الدؤوب في سبيل نهضة لبنان وأجياله".وكان مجهولون، قد القوا فجرًا، قنبلة مولوتوف على مكتب التيار الوطني الحرّ قرب لا سيتيه في جونية، من دون وقوع أي اصابات.وقد أدى الأمر الى احتراق صورة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وأعلام التيار على شرفة المكتب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top