2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد logo عملية جديدة لحزب الله logo الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية الطيبة logo الدّفاع المدنيّ ما زال يعمل على محاصرة الحرائق في حرج يارون logo بعد إشكال غزير.. توضيح من وائل عرقجي وإسماعيل أحمد logo القوات الاميركية تنجز ميناء غزة..المساعدات خلال يومين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "حربُ استنزاف"... الجيش الاسرائيلي على وشك الانهيار!
بعد الأخبار عن صرف موظّفين... ادارة "بابل" تصدر بيانًا
2019-12-06 17:23:33

رداً على ما تداولتهُ بعض وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي، أوضحت شركة أفكار هولدنغ ش.م.ل. مالكة شركات مطعم بابل ان "الشركة تمتثل لقانون العمل اللبناني بالتعاقد مع النسبة المحددة لاستخدام العمال الاجانب وان معظم اليد العاملة في مطاعم بابل هي لبنانية".وشدد البيان على "ان شركة أفكار هولدنغ ش.م.ل. والشركات التابعة لها تستخدم ٥٤٠ موظفا معيلين لعائلاتهم".وأضاف: "يهمّ إدارة الشركة أن تعلم الجميع بأنها كانت خلال سنة 2019- 2020 تعمد الى فتح 5 فروع لمطاعمها في لبنان في مناطق مختلفة من طرابلس حتى بيروت، الأمر الذي كان سيؤمن أكثر من 400 فرصة عمل إضافية لعمال لبنانيين، الا انه لا يخفى على أحد الظروف الاقتصادية والمالية التي تعصف بالبلاد والعباد مما جعل المؤسسات في حالة الانهيار وبخاصة القطاع السياحي من مطاعم وفنادق مما دفع بالشركة الى تجميد استثماراتها الجديدة وأصبحت في حاجة الى تقليص عدد الموظفين لديها منعاً للانهيار الكامل".وأكدت الشركة أنها "امتثلت لما تفرضه أحكام قانون العمل في الظروف الاقتصادية الصعبة والمتمادية الى أجل غير محدد وانهت بعض عقود عمل لاجراء لديها بعد ان قامت بتسديد جميع مستحقاتهم المالية عن فترة عملهم في الشركة، وبالتالي فإن إعداد الأشخاص المصروفين المتداول به في الإعلام هو مضخم ومبالغ فيه!".وأعلنت الشركة أنه "قد تم تأمين فرص عمل جديدة خارج لبنان لثلاثين موظفا من الذين أنهت الشركة معهم عقود العمل".واكدت الشركة أنها سوف تقاوم الانهيار النقدي والاقتصادي "متمسكة ومفتخرة بوطنيتها مستمرة بتقديم وجه حضاري وسياحي للبنان". ورأت "ان المحافظة على المؤسسات ومنها مطعم بابل في ظل الوضع الراهن هو واجب ومصلحة للجميع من ادارة واجراء لا يزالون يعملون لغاية تاريخه، فعسى نوفق، بالتضامن فيما بيننا، في اجتياز هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، متمنية للوطن الخروج من هذه الأزمة في اسرع وقت ممكن".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top