2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: الجنوب في مرمى القصف المدفعيّ والجويّ… وحرائق هائلة في ميس الجبل logo “الأونروا”: نحو 800 ألف شخص في رفح أصبحوا على الطرقات logo بالتفاصيل: تعرض مروحية الرئيس الإيراني لحادث logo ناشطون يضعون خطة لحماية الكلاب الشاردة والحفاظ على سلامة الموطنين في طرابلس.. logo "هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! logo "بزنزانة انفرادية مظلمة"... تدهورٌ بأوضاع البرغوثي! logo "شكوكٌ متزايدة"... نتانياهو يمنع اجتماعات أميركية اسرائيلية! logo "تعاونٌ نووي" بين واشنطن والرياض وثمنه قد يكون التطبيع!
وزارة الصحة الإيرانية أعلنت وفاة 56 مواطنا اثر إصابتهم بالانفلونزا خلال الشهرين الماضيين
2019-12-02 13:13:57

أعلن مركز العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة الإيرانية، مقتل نحو 56 شخصًا إثر إصابتهم بالإنفلونزا، بعد تفشّي هذا المرض في بعض أنحاء البلاد، خلال الشهرين الماضيين.

من جهته، أكّد مساعد وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني، علي رضا رئيسي، أنّ موجة الإنفلونزا الجديدة المتفشية في البلاد الآن، أشدّ وأسرع من السنوات الماضية، مفيدًا بـوفاة 19 شخصًا، إثر تفشّي هذا المرض خلال الأسبوع الماضي، وأوضح أنّ هذه الموجة ستنخفض خلال الأسبوعين للمقبلين.

ولفت إلى أنّ محافظات كلستان، مازندران، كهكيلويه وبوير أحمد، کرمان ومدينة الأهواز، سجّلت أعلى معدّلات لتفشي فيروس الإنفلونزا في موجته الجديدة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top