2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo “الحزب” يستهدف قوة لجنود العدو logo فجوات كبيرة في مفاوضات القاهرة..تحدث شرخاً داخل اسرائيل logo درعا:مقتل 3 عناصر من أمن الدولة..بتفجير مصفحتين عسكريتين logo غزة:7 مقابر جماعية بالمستشفيات..بعد اكتشاف مقبرة ثالثة بمجمع الشفاء logo أوستن يؤكد تعليق شحنة ذخائر لإسرائيل..ومراجعة شحنات أخرى logo جريحان بحادث سير في الضنية
الجيش الإيراني يهدد بالرد على استهداف ناقلة نفط قرب السعودية
2019-12-01 09:55:43

هدد الجيش الإيراني، بالرد على استهداف ناقلة نفط تابعة للجمهورية الإسلامية في مياه البحر الأحمر قرب شواطئ السعودية في تشرين الأول الماضي.

وحسب وكالة أنباء “فارس” الإيرانية، قال مساعد قائد الجيش الإيراني للشؤون العملياتية، الأدميرال محمود موسوي، إن بلاده سترد على “الاستهداف الإرهابي لناقلة النفط الإيرانية في الوقت والمكان المناسبين بعد تحديد الضالعين في الهجوم بشكل كامل”.

وأوضح موسوي، أن إيران “ليست لديها أي رغبة في اتخاذ خطوة وفق الأهداف السيئة وانتهاك القوانين والأعراف التي تتبعها بعض البلدان في البحار، إلا أن ذلك لا يعني الوقوف مكتوفة الأيدي وفتح المجال للآخرين ليفعلوا ما يشاؤون”.

وأضاف: “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لديها وثائق وأدلة حول الضالعين بشكل مباشر وغير مباشر في هذا التصرف السيئ والإرهابي المذموم، وتتابع هذا الموضوع بالتأكيد عبر القنوات الدبلوماسية”.

وأعرب موسوي، عن استعداد إيران لتقديم الوثائق والأدلة اللازمة ذات الصلة بهذا الهجوم للمؤسسات المعنية والقنوات الدبلوماسية لمتابعتها، منوها إلى أن إيران تعتقد أن المنظمات الدولية كمنظمة الملاحة العالمية تتحمل المسؤولية في عدم السماح بتوسيع نطاق مثل هذه الممارسات وزعزعة الأمن الملاحي.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top