2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo جلسة نيابية “لمناقشة الموقف من الهبة الأوروبية” وتوجه لمشاركة المعارضة logo نتنياهو يضع مستقبل اسرائيل على المحك!.. ديانا غسطين logo التيّار يلحق بالقوات بالحملة ضدّ النازحين.. مزايدات شعبوية!.. عبدالكافي الصمد logo إذا رفضت الحكومة المليار يورو… هل يعود النازحون السوريون إلى بلدهم؟ logo اليوم... مفاوضات غزة تُستكمل بمشاركة كافة الأطراف logo قتيل و 12 جريحا خلال الـ 24 ساعة الماضية! logo "بري سلّم الرد"... خليل يتحدّث عن مخاوف قُبَيل الجلسة! logo "أضرارٌ جسيمة"... كيف يبدو المشهد عند الحدود صباحًا؟
رئيس وزراء التشيك يرفض مقترحات ألمانيا لتعديل خطط منح اللجوء في الاتحاد الأوروبي
2019-12-01 08:17:36

رفض رئيس وزراء التشيك، أندريه بابيس، مقترحات ألمانيا لتعديل قواعد اللجوء في الاتحاد الأوروبي، وذلك قبل عرضها بشكل رسمي.

وفي مقابلة نشرها بوابة نوفينكي تشيك الإخبارية التشيكية، قال بابيس: لن أتحدث عن الهجرة بعد الآن. لقد رفضنا هذا النقاش بوضوح في عام 2018 ولن نتخلى عن هذا الموقف لقد انتهى الأمر، مشددا على أن الهجرة غير الشرعية ببساطة غير مقبولة، وكذلك جميع الأفكار لإعادة توزيع اللاجئين.



ورفض بابيس أيضًا قبول مجموعة صغيرة من الأيتام السوريين الذين طالب السياسيون المعارضون بقبولهم كإجراء إنساني، مشيرا إلى ذلك بالقول سيكون ذلك خطأً أساسيًا. إنه يتعلق بموقف مبدئي. لقد اختارني الشعب لتمثيل المصالح التشيكية والمواطنين التشيك.



وشدد بابيس، على أن هذا لا يعني أنه لا يبدي روح التضامن، مشيرا الى أن الأشخاص يتحدثون دائمًا عن الشرق الأوسط، ولكن ننسى أن جمهورية التشيك تقدم مساعدات إنسانية ذات قيمة للحرب في أوكرانيا، على سبيل المثال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top