2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بعد زيارة وزير إسرائيلي قاعدة عسكريّة قريبة من لبنان… إليكم ما قام به “الحزب” logo الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي logo حادثٌ "غامض" ... مقتل رجل أعمال يهودي في مصر والخارجية تعلّق! logo بالفيديو: قصف مقاتلي تحصينات جنود الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" logo "كتائب المجاهدين" تنشر فيديو لعمليات التصنيع العسكري logo لِضبط وتنظيم ملف السوريين في لبنان... الأمن العام يضع استراتيجية! logo بصاروخ “بركان” الثقيل… “الحزب” قصف مقر قيادة الفرقة 91 logo النقب:إسرائيل تدمر عشرات المنازل وتشرد المئات..وبن غفير يتوعد بالمزيد
إندبندنت: تصريح ترامب عن استعداد طالبان لعقد اتفاق كفّ النار بأفغانستان أماني أكثر منها حقائق
2019-12-01 08:17:35

لفتت صحيفة الإندبندنت أونلاين البريطانية، في تقرير نشرته تحت عنوان الحكومة الأفغانية تقول إن طالبان تشعر بالمفاجأة من حديث ترامب عن وقف لإطلاق النار، الى أن تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب التي أشار فيها إلى أن حركة طالبان مستعدة بل وحتى متحمسة لعقد اتفاق لوقف إطلاق النار في أفغانستان بعد حرب استمرت 18 عاما تبدو أماني أكثر منها حقائق.

وأوضحت أن إعلان ترامب عن سعيه لمواصلة التفاوض بهدف وقف إطلاق النار جاء خلال زيارته للقوات الأميركية في أفغانستان بعدما ألغى بنفسه المفاوضات قبل 3 أشهر، مشيرة الى أن الآن وبعد يومين من تصريحات ترامب أوضحت حركة طالبان والحكومة الأفغانية أن وقف إطلاق النار ليس قريبا ولم تتم مناقشته أصلا في المفاوضات.

ورأت أن النقطة التي توقفت عندها المفاوضات كانت تتمحور حول تقليل العمليات العدائية لكن أيضا كان هناك نقاط تنص على أن وقف إطلاق النار سيتم مناقشته في وقت لاحق في مفاوضات بين طالبان والحكومة الأفغانية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top