2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "العراضة المسلحة": تشظية السنّة وتخويف المسيحيين وتقويض الدولة logo "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان"... أميركا: 5 وحدات إسرائيلية مسؤولة logo كراهنبول: الصليب الأحمر لن يحل مكان الأونروا في غزة logo البحرية الإيطالية تعلن "اسقاط مسيرة" أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo عشر غارات إسرائيلية.. و"الحزب" يصعّد هجماته الصاروخية logo رغد صدام حسين تنشر مذكرات والدها logo مدبولي يؤكد ان لا استقرار في المنطقة إلا بحل الدولتين
فياض: أدعو الحراكيين الاصليين الى تصويب شعاراتهم
2019-11-28 22:13:59

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض أنه يجب ان يكون شعار المحتجين بدلا عن كلن يعني كلن، الفاسدون كلن يعني كلن، مشيراً الى انه لا يمكن التعاطي مع الحراك على انه لبنة واحدة. وفي حديث تلفزيوني له، أوضح فياض انني أدعو الحراكيين الاصليين الى تصويب شعاراتهم، متسائلاً ما الذي يمنعهم من تركيز المعركة على الفساد؟ والمطالبة بحكومة تكنوسياسية؟. ولفت الى أنه اذا أرادوا أن يميزوا انفسهم عن القوى المنظمة وأصحاب الاجندات السياسية ذات الخبرة أن يركزوا هذه الشعارات، مشيراً الى أنه اذا اردنا الحديث بالاصول هناك من يتحمل مسؤولية الازمة احد أكثر من احد، البلد كله وبكل مناطقه بطور الازمة الاقتصادية. وأوضح فياض ان من لديهم رساميل حالتهم أصعب من حالة الفقراء، والآن على المستوى الطبقي لم تعد الازمة قاهرة وساحة للقفراء فقط. ورأى أن الانهيار وصلنا اليه، ولكن لا نريد ان نصل للانهيار الشامل، فلبنان ليس اليونان، اليونان يسنده الاتحاد الاوربي، والمجتمع فيه متماسك، لا حساسيات لديه كالموجودة في لبنان.


وكالات



كلمات دلالية:  الى كلن فياض أنه الازمة ان اذا انه
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top