2024- 06 - 08   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر.. إليكم التطورات جنوبًا logo صفع شابًا على وجهه... عمرو دياب يثير الغضب من جديد! (فيديو) logo "زكت ترشيح إسماعيلي"... رسالةٌ "سرية" مسربة تشغل الشارع الإيراني logo "عجزنا أمام حزب الله"... اعترافٌ إسرائيلي مهمّ! logo إشكال وإطلاق نار في بلدة شمالية... وسقوط جريحين! logo افتتاحية “الجمهورية”: حسم الملف الرئاسي ينتظر القرار الخارجي.. واستنفار دولي لمنع الحرب logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo وفاة سوري بصعقة كهربائية
القوى العاملة المصرية: بلغ حجم تحويلات العاملين في الأردن 85 مليون دولار خلال الشهر الماضي
2019-11-17 16:14:21

أعلن وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان عن أن إجمالي تحويلات المصريين العاملين بالأردن خلال شهر تشرين الأول 2019 بلغت نحو 85 مليون دولار، مشيرًا الى أن استقطاعات الرواتب التقاعدية المستحقة لمصر قدرت بـ 605 آلاف و322 دولارا، فيما يجري البحث والدراسة حول مبلغ 20 ألفا و555 دولارا بعد تقديم 15 شكوى.

وأكّد المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين، أن الوزير تلقى تقريرا عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في العاصمة الأردنية عمان، ومما جاء فيه أن إجمالي العقود التي تم التصديق عليها خلال فترة التقرير لأغراض حفظ الوظيفة بمصر بلغت 26 عقدا بقطاعات الزراعة والصيد والخدمات المساندة.

كما استقبل مكتب التمثيل العمالي 338 معاملة للمواطنين المصريين على الشباك المخصص لذلك، حيث تم الرد على 200 استفسار عمالي، فضلا عن إصدار شهادات الاستثمار وتصاريح العمل ومعاملات أخرى.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top