2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "الجزيرة"رداً على إغلاق إسرائيل لمكاتبها:اعتداء على حقوق الانسان logo إشكال فردي في البترون.. تطوّر إلى عراك وتضارب بالأيدي logo للمرة الثانية خلال أسبوع... لازاريني: إسرائيل ترفض دخولنا إلى غزة logo بالفيديو: لحظة سقوط الصواريخ على موقع كرم أبو سالم logo "سجلٌ حافلٌ" من الغرائب المجهولة عن بوتين! logo قتيلٌ إثر حادث تصادم في الخرايب logo "حماس"تكشف ملابسات مفاوضات غزة:"وقف القتال".. أم"إنهاء الحرب"! logo جولة مفاوضات القاهرة انتهت..أم عُلّقت للتشاور؟
وسام حنا: “عملوا رجال ووقفوا بوجه الزعران والسلاح مش بوجه بوسطة الثورة”
2019-11-16 18:59:41

علّق الممثل وسا حنا على الاشاعات التي رافقت “بوسطة الثورة”.

وقال عبر “تويتر”: “يعني افلاسكن وصل لتقولو انو بوسطة الثورة ممولة من اميركا. بتضحكوا  ما فهمت. شو مولوها بالبنزين؟ هيدي فكرة عفوية لنحضن الثورة من شمال لبنان لجنوبه. صار سوء تفاهم لعفوية الفكرة مش اكتر. وكل اللبنانيين رح يستقبلوها وعزل الساحات بعد اليوم ما لازم يصير”.

وتابع وسام “بدك تعمل رجال و تتحجج انك عم تدافع عن غزة وتمنع بوسطة حاملة العلم اللبناني وناس سلميين من انو تقطع تحت ذريعة انو هي صهونية و اميركية. مدينة صيدا بريئة من هيدي الفتنة و بريئة منكم. عملوا رجال ووقفوا بوجه الزعران والسلاح المتفلت مش بوجه بوسطة الثورة. ادواتكن ايتها السلطة غبية”.

يعني افلاسكن وصل لتقولو انو #بوسطة_الثورة ممولة من امريكا . بتضحكوا ما فهمت . شو مولوها بالبنزين ؟هيدي فكرة عفوية لنحضن الثورة من شمال لبنان لجنوبه .صار سوء تفاهم لعفوية الفكرة مش اكتر .و كل اللبنانيين رح يستقبلوها و عزل الساحات بعد اليوم مالازم يصير #بوسطة_الثورة

— Wissam R Hanna (@WissamRHanna) November 16, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top