2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo “التقدمي الاشتراكي”: نستنكر الهجوم الإسرائيلي اللاإنساني على رفح logo حرب غزة تهيمن على جوائز "بوليتزر" للصحافة logo باريس سان جيرمان يستعد لموقعة دورتموند logo “باريس” يأمل بتخطي “دورتموند” الليلة.. من أجل مكان في “نهائي ويمبلي” logo فيديو: أسطورة كرة السلة اللبنانية فادي الخطيب ينهار باكياً أمام الكاميرا.. والسبب أولاده فما القصة؟ logo مبابي.. سِمة جديدة في أسلوبه قبل انضمامه إلى ريال مدريد logo تطورات صادمة في ملف "التيكتوكرز"... وتوقيفات جديدة! logo "تدمير مُمنهج لغزة"... بيان من "الإشتراكي"
رد "قواتي" على كلام الرئيس عون...
2019-11-13 01:13:04

علّق النائب القواتي" فادي سعد في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، على كلام رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.وقال: "كان همنا كيف نرد يللي هاجروا من سنين وخصوصي مئات الألوف سنة 1990 وكان همنا نثبت يللي ضحوا وصمدوا تا يبقو بأرضن. اليوم إجت الدعوة لكل شخص مش راضي عالوضع إنو يفل يمكن بدو يكمل عاللي بقيوا.. ما حطينا آلاف الشهدا حتى نفل".كان همنا كيف نرد يللي هاجروا من سنين وخصوصي مئات الألوف سنة 1990 وكان همنا نثبت يللي ضحوا وصمدوا تا يبقو بأرضن. اليوم إجت الدعوة لكل شخص مش راضي عالوضع إنو يفل يمكن بدو يكمل عاللي بقيوا.. ما حطينا آلاف الشهدا حتى نفل.#ما_بدي_هاجر#التاريخ_لن_يرحم— FADI SAAD (@Drfadisaad) November 12, 2019*********يذكر ان عون توجه الى المتظاهرين بالقول: "فهمنا مطالبكم وهواجسكم لكن لا تخربوا لبنان وتستمروا بتطويق السلطات الرسمية، واذا لم يعجبهم أحداً آدمياً في السلطة، يروحوا يهاجروا. وليراجعوا تاريخي وليبقوا معي إذا اعجبهم، وإذا لا سأرحل أنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top