2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo هل زار رئيسي موقعاً لـ"حزب الله"؟ logo المشهد الإقليمي إلى التغيّر: إيران ستحول "كارثتها" إلى فرصة logo الرياضي بيروت يتوّج ببطولة لبنان في كرة السلة logo “حزب الله” ينعى شهيدا جديدا.. من هو؟ logo عملية جديدة لحزب الله logo إسرائيل بعد وفاة رئيسي: لو كان نتنياهو معه! logo "لا سلطة لها"... واشنطن ترفض "مساواة" الجنائية بين إسرائيل وحماس! logo إعلام اسرائيلي يكشف مكان "إختباء" السنوار!
إعطاء الضوء الأخضر لمواصلة محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب رزاق بفضيحة صندوق التنمية
2019-11-11 10:10:28

أعطى القاضي محمد نزلان محمد غزالي في ماليزيا، الضوء الأخضر لمواصلة أوّل محاكمة لرئيس الوزراء السابق نجيب رزاق، لدوره في فضيحة نهب أموال الصندوق السيادي 1 إم دي بي (1 ميغا ديفلوبمنت برهاد).

وأعلن القاضي أمام المحكمة العليا في كوالالمبور أنّ رزاق يواجه سبع تهم على ارتباط باختلاس 42 مليون رينغيت (10 ملايين دولار) من أحد فروع الصندوق السيادي الماليزي، لافتًا إلى أنّ المتّهم كان يتمتّع بنفوذ هائل ومهيمن على شركة إس آر سي إنترناشونال، الوحدة التابعة لصندوق التنمية 1 إم دي بي والمعنيّة بعملية الاختلاس، مشيرًا إلى أنّ النيابة العامة خلصت إلى وجوب أن يواجه رزاق كلّ التهم بحقّه.

ويواجه رزاق أربع تهم فساد يصل عقاب كلّ منها إلى السجن عشرين عامًا، وثلاث تهم تبييض أموال يعاقب القانون عليها بالسجن 15 عامًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top