2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo وزير الدفاع عرض التطورات مع النائب عطية logo لجنة "مخترعة" تدير التربية ومشاريعها: الوزارة السائبة logo هل "الهبة الأوروبية" تحترم سيادة الدولة وتؤمن عودة النازحين؟ ... كنعان من "لقاء الهوية والسيادة": لا تنقصنا تشريعات بل ارادة سياسية logo "عالي المخاطر"... تقرير من الكونغرس يُحاصر إسرائيل! logo تعليقٌ فلسطينيٌ على "مقترح" إدارة أميركية لمعبر رفح logo جنبلاط بضيافة بري... إليكم ما تمّ بحثه logo بدر: الإقرار إعتذار والإنكار إصرار logo كنعان "يتحدث" عن 3 امراض أوصلت المالية العامة الى الانهيار!
السيد لنصرالله: أهل الدولة سيطعنونك كما دائما عند أول منعطف فدهم كلهم يسقطون
2019-11-10 11:11:41

توجّه النائب جميل السيد، إلى الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله، قائلًا: علاقتي معك مباشرة جدًّا، فلماذا أخاطبك علنًا؟ لأنّك مظلوم. ولفت في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّه بينما كنتَ تُقاوم إسرائيل وتَدفع عن لبنان دولةً وشعبًا شرّ الإرهاب، كان يُفترض بأهل الدولة أن يعمِرّوا البيت ويخدموا الناس، لكنّهم كانوا يسرقون البيت، هؤلاء سيطعنونك كما دائمًا عند أوّل منعطف. دَعهم كلّهم يسقطون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top