2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo عبد اللهيان: احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق logo المفتي قبلان: مصلحة لبنان تحتاج إلى شجاعة وطنية logo وزارة الصحة في غزة: ارتفاع عدد الشهداء الى 34683 logo رعد: جاهزون لملاقاة العدو ونصرنا سيكون مفصليا وتاريخيا logo هنية: العالم بات رهينة لحكومة متطرفة logo تفاصيل جديدة عن مقتل الشابة زينب معتوق logo بالصورة: حرائق إثر إستهداف قواعد إسرائيلية في الجولان المحتل logo بالفيديو: غارتان على بلدتي العديسة ومركبا
بن سلمان يؤكد لغريفيث حرص السعودية على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني
2019-11-08 21:12:10

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حرص المملكة على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن، متمنيًا أن يكون اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع.

وأشار بن سلمان، خلال لقائه المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، إلى أن الاتفاق بين أبناء الشعب اليمني سيؤدي إلى التوصل لحل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية.

وجرى خلال اللقاء، بحث المستجدات على الساحة اليمنية، والجهود القائمة تجاهها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top