2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ‏ليفربول يودع كلوب بفوز مميز في أنفيلد ‏ logo قبل "الحادث الصعب"... آخر صور للرئيس الإيراني! logo ملف تجنيد "الحريديم" يثير الجدل من جديد! logo أذربيجان "قلقة" بشأن رئيسي والعراق يعرض المساعدة! logo "صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيرانية تكشف جديد حادث الرئيسي! logo سقط في الوادي.. والدفاع المدني يتدخل logo قتيل وجريح نتيجة انقلاب سيارة على أوتوستراد شكا logo جهودٌ ايرانية مكثفة... تفاصيلُ "حادثة المروحية"!
حكم قضائي جديد على ترمب
2019-11-08 09:11:59

حكمت محكمة في نيويورك، الخميس، على الرئيس الأميركي دونالد ترمب بدفع تعويضات قدرها مليوني دولار في إطار اتفاق ودي، بسبب استخدامه جمعيته الخيرية لأغراض سياسية.
وقررت القاضية في المحكمة العليا لولاية نيويورك ساليان سكاربولا، أن على رئيس الولايات المتحدة دفع مليوني دولار من التعويضات لتسوية دعوى مدنية عرضتها القاضية الديمقراطية ليتيسيا جيمس.
وتقدمت جيمس بالدعوى على "جمعية ترمب" في حزيران من العام الماضي، بسبب "سلوكها غير القانوني الدائم" بما في ذلك تنسيق غير مناسب بين العمل الخيري والحملة الرئاسية التي جرت في 2016.
ووافق ترمب على إغلاق الجمعية في ديسمبر، لكن الدعوى استمرت مع مطالبة الادعاء بتعويضات تبلغ 7 ملايين دولار.
وقالت جيمس في بيان إن الحكم يشكل "انتصارا تاريخيا لجهودنا لحماية الأموال الخيرية ومحاسبة الذين يستخدمون الأعمال الخيرية لغايات شخصية".
واتهمت القاضية ترمب باستخدام أموال الجمعية لتسوية ملاحقات قانونية والترويج لفنادقه ولتغطية نفقات شخصية، بما في ذلك شراء لوحة شخصية له لعرضها في أحد نوادي الغولف التي يملكها.
وهي تؤكد أن ترمب نظم مطلع 2016 خلال حملته الرئاسية حفلة لجمع تبرعات لأعمال خيرية، كانت في الواقع مناسبة مرتبطة بالحملة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top