2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توتر في الجنوب.. إليكم آخر التطورات logo غضب وتوتر في هذه المنطقة.. “سوري” يطعن ابن الـ 14 عاماً logo المرتضى لمناسبة عيد الفصح: عسانا نعاد إلى أيامه ولبنان بألف خير logo "بعد النداء العاجل لإخلاء السكان"... بيانٌ بشأن معبر رفح! logo "لتنفيذ خطته"... أسبابٌ استغلها نتنياهو! logo ارتفاع عدد القتلى بهجوم كرم أبو سالم! logo "لم تتوحّد وجهةُ الاستشهاد"... يزبك: ستَظل الدماء تُهرَق! logo تعرّض للطعن 3 مرات... تفاصيل الإعتداء على يورغو في فرن الشباك! (صور)
نتانياهو: ملتزمون بمنع من إيران من تطوير ترسانتها النووية ومن احتلال الجزء الخاص بنا في الشرق الأوسط
2019-11-04 09:11:05

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أننا ملتزمون بغايتين، أولهما منع إيران من تطوير الترسانة النووية، وثانيهما منعها من احتلال الجزء الخاص بنا في الشرق الأوسط، مشيرا الى أننا نتعاون مع الولايات المتحدة بطرق كثيرة، ومن بينها طرق لا أستطيع أن أفصح عن تفاصيلها هنا، من أجل تحقيق هاتين الغايتين، اللتين لا تزالان نسعى إلى تحقيقهما.

وشدد نتانياهو في تصريح عبر وسائل التواصل الإجتماعي على أن هذا التعاون ضروري، لأنه إذا حصلت إيران على مرادها سينهار الشرق الأوسط، معتبرا أن وجود إسرائيل في قلب الشرق الأوسط ساهم بعدم تمكن إيران من تحقيق انتصاراتها في مجال السلاح النووي ويمكن ملاحظة ذلك.

وأوضح أنه في نفس المقدار نحن ملتزمون بمنع إيران من التموضع عسكريا على امتداد حدودنا، خاصة في سوريا، ونتخذ الإجراءات المناسبة من أجل إحباط ذلك، لافتا الى أن سياسة الرئيس الأميركي دونالد ترامب التي تعتمد الحد الأقصى من الضغوط الاقتصادية عل إيران هي سياسة صحيحة، معربا عن سعادته لتشديدها مؤخرا من خلال فرض المزيد من العقوبات، مضيفا: أعلم أنه يوجد لذلك تأثير واضح على القدرة الإيرانية على تمويل عدوانها.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top