2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الإعتداءات الإسرائيلية تتجدّد جنوباً.. قصفٌ يطال كفركلا والخيام! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "بتشرب شي؟"...وفظاعات أخرى logo وصول شعلة النور المقدس إلى دير سيدة البلمند البطريركي logo جريمة "مروّعة"... اغتصبها حتى الموت في مستودع فندق بالروشة! logo "تأشيرات مزورة"... توقيف مواطن يدعي انه موظف في شرطة الـMEA! logo “زودة 100 دولار” على الراتب.. من تلقاها في لبنان؟ logo "مغزى كبير"... رسالةٌ من هاليفي للجيش الإسرائيلي في غزة
لاريجاني: اميركا بممارساتها الهوجاء تحاول اثارة الفوضى في المنطقة
2019-11-03 21:14:02

لفت رئيس مجلس الشورى الإسلامي الايراني علي لاريجاني إلى ان النظام الأميركي يسعى ومن خلال اجراءاته الحمقاء إلى اثارة الفوضى في المنطقة، وفيما إذا فشل بالسيطرة على النفط في المنطقة، يحاول في مغامرة أخرى، قلب الاوضاع لتمرير نواياه الخبيثة، مشيراً إلى أنه يبدو أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب لا يفهم أن أرض سوريا ونفطها، ملكان للحكومة والشعب في سوريا، وأن الولايات المتحدة ليس لها الحق في غزو تلك البلاد والاستيلاء على حقول النفط.

وأوضح إنه هو ترامب يواصل خطابه الوقح، ويقول: يجب أن نحصل على النفط في العراق أيضا، ولم يتحقق له هذا الامر، ترامب يعلم ان الادارة الامريكية والجيش الاميركي حاولا السيطرة على النفط العراقي، لكن المرجعية الواعية في النجف الاشرف والقادة الشرفاء والشعب العراقي الرشيد، لم يسمحوا بهذه الخيانة من قبل الأميركيين، منوها الى ان اميركا تمارس هذه السياسة الخفية والتي باتت اليوم علنية تجاه الشرق الاوسط والدول النفطية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top