2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الإعتداءات الإسرائيلية تتجدّد جنوباً.. قصفٌ يطال كفركلا والخيام! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "بتشرب شي؟"...وفظاعات أخرى logo وصول شعلة النور المقدس إلى دير سيدة البلمند البطريركي logo جريمة "مروّعة"... اغتصبها حتى الموت في مستودع فندق بالروشة! logo "تأشيرات مزورة"... توقيف مواطن يدعي انه موظف في شرطة الـMEA! logo “زودة 100 دولار” على الراتب.. من تلقاها في لبنان؟ logo "مغزى كبير"... رسالةٌ من هاليفي للجيش الإسرائيلي في غزة
ظريف: نواجه التحركات الغربية بشان غسيل الاموال
2019-11-03 20:18:44

اكد وزير الخارجية الايرانية محمد جواد ظريف ان ايران ووزارة الخارجية بذلت قصارى جهودها لمواجهة التحركات الغربية بشان غسيل الاموال وسوف نستمر في ذلك والآن ايضا وبعد اخر اجراء لمجموعة العمل المالي فاتف بشان غسيل الاموال ضد ايران ، قمت بأقوى دفاع عن موقف الجمهورية الإسلامية الايرانية ؛ وان ما نقل من كلام سابقا حول غسيل الاموال لم يكن حديثي بل كانت تصريحات صدرت عن مسؤولين مختلفين بالبلاد وان مهمتي هي الدفاع عن الجمهورية الاسلامية الايرانية وليس من المعقول ان اتحدث بشيء بالخارج اضطر الى الدفاع عنه.

ولفت إلى أن الاتهامات التي يوجهونها للجمهورية الإسلامية تكمن في انها لا تنضم الى مجموعة العمل المالي فاتف لانها حسب ادعائهم لاتريد مواجهة الارهاب وغسيل الاموال ولكن ما قلته انا هو ان هناك جماعات ضغط لديها مصالح مالية شخصية، موضحاً أن النظام الايراني بريء من هذا الكلام ، وان ما قلته هو في اتجاه ما يقال من كلام في خارج البلاد دعما للجمهورية الاسلامية الايرانية الا وهو المصالح التي تقود الى معارضة هذه التحركات ، فمصالح من يمتلكون الاموال مثل عصابات تهريب المسكوكات الذهبية والعملة الصعبة تقتضي غسيل الاف مليارات التومانات وهي التي يتم التحقيق فيها حاليا في محاكم الجرائم الاقتصادية .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top