2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo موسى في ذكرى شهداء الصحافة: استمرار هذه الرسالة الانسانية يواجه عقبات كثيرة logo هاشم في ذكرى شهداء الصحافة: تحية للسلطة الرابعة logo "هذه فرصتنا"... غالانت لنتنياهو: نحن مسؤولون عن إعادة الأسرى! logo "لنقاش مباحثات القاهرة"... حماس تجتمع في الدوحة! logo "يتمتع بقدرة عالية"...حزب الله يُضرب به المثل! logo "إطلاق نحو 70 صاورخاً"... صفاراتُ إنذار في جنوب الجولان السوري! logo الحشيمي: نستغرب انتقاد البعض مساعي الحكومة لحلحة أزمة النزوح السوري logo التصعيد الميداني يحرق أوراق الـ1701.. “حزب الله” متمسك بقواعد الحدود وإسرائيل ترفض
الداخلية التونسية أعلنت القبض على 12 سوريا بعد عبورهم الحدود مع الجزائر خلسة
2019-11-03 09:13:10

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أنّ دورية تابعة لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني في ولاية القصرين، تمكّنت من إلقاء القبض على 12 شخصًا يحملون الجنسية السورية، بصدد اجتياز الحدود البرية الجزائرية باتجاه التراب التونسي خلسةً.

وأوضحت في بيان، أنّه تمّ الاحتفاظ بهم لمواصلة التحريات معهم ومباشرة فتح قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها دخول التراب التونسي على غير الصيغ القانونية.

مع الإشارة إلى أنّ بعض اللاجئين السوريين يتواجدون في تونس منذ اندلاع النزاع في سوريا عام 2011، لكن أعدادهم غير معروفة بشكل دقيق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top