2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
ستولتنبرغ: العنف بشمال سوريا يتراجع وتركيا الأكثر تعرضا لهجمات إرهابية بين دول الناتو
2019-11-03 09:13:09

ركّز الأمين العام لـحلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ، على أنّ تركيا هي الدولة الأكثر تعرّضًا لهجمات إرهابيّة، بين الدول الأعضاء في الحلف.

وأوضح في تصريحات صحافية، أنّ العنف في الشمال السوري بدأ بالتراجع، وهو ما قد يجلب معه تكثيف الجهود لإيجاد حلّ سياسي للأزمة السورية، لافتًا إلى أنّ علينا أن نقبل بأنّ تركيا حليف مهم، فهي ساهمت بشكل كبير في الكفاح ضدّ تنظيم داعش والقضاء على دولة الخلافة المزعومة الّتي كان يطمح التنظيم لتأسيسها، ولم تحتضن أي دولة حليفة في الناتو، النازحين السوريين كما فعلت تركيا.

وبيّن ستولتنبرغ أنّ تركيا استضافت 3 ملايين و600 ألف نازح سوري، معربًا عن ترحيبه بالمقترح الألماني بإقامة منطقة آمنة في الشمال السوري تحت رعاية دولية، مشيرًا إلى مسؤوليّة جميع دول العالم في إنهاء العنف في سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top