2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بين سيلفيا حاييم وجوزيف مسعد logo هجوم "كرم أبو سالم"... إسرائيل تعترف بمقتل 3 رقباء! logo وسط "لعبة اللوم"... اتفاق الهدنة في مهب الريح! logo "لبنان ضحية كباش"... تحذيرٌ من ابي رميا! logo "معدات انقاذ هيدروليكية"... حادث سير مروع في جعيتا! logo "سرٌ خطير"... أصابع اتهام في جريمة فندق بيروت! logo حزمة المليار يورو: إعتراضٌ لبناني لا طائل منه!.. عبدالكافي الصمد logo هزيمة إسرائيل وقعت.. أي طريق سيسلك نتنياهو؟!.. غسان ريفي
خارجية بلغاريا احتجت على تصريحات مهينة أدلى بها ماكرون
2019-11-03 08:11:16

أعلنت وزيرة الخارجية البلغارية ايكاترينا زاهارييفا، تعليقًا على التصريحات الصادرة عن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في أسبوعيّة فالور اكتوييل الفرنسيّة، الّتي تحدّث فيها عن شبكات بلغاريّة سرّيّة، أنّني أجد أنّ ما قاله ماكرون مهين للجالية البلغاريّة في فرنسا,

من جهته، لفت مستشار الوزيرة إيفان ديموف، إلى أنّها طلبت من السفير البلغاري في فرنسا انغيل تشولاكوف أن يسلّم مذكّرة احتجاج لوزارة الخارجية الفرنسية.

وكان قد أشار ماكرون خلال المقابلة بشأن سياسة فرنسا في مجال الهجرة، إلى أنّه يفضّل أن تكون هناك هجرة شرعيّة مسجّلة وفق حصص لفترةٍ معيّنة من السنوات، على أن يكون هناك عمل يتمّ بالخفاء، مركّزًا على أنّني أفضّل أن يكون لديّ أناس آتون من غينيا أو ساحل العاج بشكل شرعي يكونون هنا ويقومون بهذا العمل (في قطاعات الأشغال العامة أو المطاعم الّتي تحتاج إلى يد عاملة أجنبية)، على شبكاتٍ بلغاريّة أو أوكرانيّة سرّية.

ومساء أمس السبت، أعلن رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف، أنّ الرئيس الفرنسي اتّصل به ليؤكّد دعمه لبلغاريا وليقول إنّ تصريحاته أسيء فهمها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top