2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بوشكيان: القيامة خروج من الظلام الى النور logo خطر شديد تحت الأنقاض في غزة.. ما هو “الأسبستوس” الذي حذرت منه الأمم المتحدة؟ logo باسيل يدعو لفتح البحر أمام النازحين وميقاتي يرد:مثيرو الغرائز logo استهدافات اسرائيل تتواصل و"القناة 12"تتحدث عن اتفاق قريب logo “الجرب” و”الجدري” ينتشر داخل مدرسة لبنانيّة logo "رشوةٌ مزدوجةٌ"... بيان من "نواب التغيير" logo ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ logo النور المقدس يفيض من قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة
السفارة الأميركية في الجزائر تحذر موظفيها بسبب المظاهرات في البلاد
2019-11-01 18:19:47

طلبت سفارة الولايات المتحدة الأميركية بالجزائر من موظفيها توخي الحذر، بمناسبة مظاهرات الجمعة الـ37 التي تتزامن مع الذكرى الـ65 لاندلاع ثورة التحرير الجزائرية، مشيرةً إلى أن هذه الجمعة الـ37 من المظاهرات ستتزامن مع العيد الـ65 لثورة الجزائر، وفي الاحتجاجات السابقة كانت هناك تقارير عن مواجهات بين المتظاهرين والشرطة، استخدم فيها الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه، إلى جانب ورود تقارير عن تحطيم الممتلكات ووجود إصابات واعتقالات.

وفي بيان لها، لفتت السفارة إلى انه من المتوقع أن تتعامل قوات الأمن بسرعة مع أي اضطرابات، وعليه فإن موظفي الحكومة الأميركية ملزمون بتجنب المناطق التي ستشهد مظاهرات، كما يطلب منهم عدم المشاركة في المظاهرات أو مراقبتها أو التواجد بقربها، حتى لو اتسمت بالسلمية، مشيرةً إلى أنه من المرتقب أن تستمر الاحتجاجات عبر البلاد في الأسابيع القادمة، وستصدر السفارة تحذيرات في المستقبل إذا ما تغيرت الحالة الأمنية في البلاد بشكل كبير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top