2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: معالجة أزمة نزوح السوريين تتطلب تفاهما لبنانيا وسوريا واوروبيا logo ميقاتي: الكلام عن رشوة اوروبية للبنان لابقاء النازحين على ارضه غير صحيح logo عودة منصة بلومبرغ الى الواجهة... هل يبقى الدولار مستقراً؟ logo أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة.. إليكم تفاصيل الطقس logo شقير من طرابلس: لن نتوانى عن القيام بمسؤولياتنا تجاه العمال logo بالفيديو: شاب يرش داعمي غزة في جامعة أميركية بـ"رذاذ الفلفل" logo في ملف النزوح... هاشم: الحل يتطلّب تفاهم ثلاثي logo المجلس الارثوذكسي: لبنان ليس جزءا أو عضوا في المنظمة الاوروبية
RT: تعطل محرك في طائرة ركاب روسية فوق مدينة تومين والاستعداد لهبوط اضطراري
2019-11-01 17:17:40

أفاد وكالة روسيا اليوم عن تعطل محرك في طائرة ركاب روسية من طراز Superjet-100 فوق مدينة تومين، مشيرة إلى أن طاقم الرحلة يستعد لتنفيذ هبوط اضطراري، موضحةً أن الطائرة تقل 80 راكبا إضافة إلى طاقم من 6 أفراد، وهي تابعة لشركة يامال وانطلقت اليوم من تومين إلى مدينة سان بطرسبورغ، مشيرة إلى أن أحد محركاتها تعطل خلال التحليق بعد مرور وقت وجيز من الإقلاع.

وبينت أن الطائرة تحلق حاليا في مسار دائري فوق مدينة تومين على ارتفاع 800 متر للتخلص من الوقود الموجود في خزاناتها، بينما يستعد الطاقم لتنفيذ عملية هبوط اضطراري في مطار المدينة.

وأكدت مصلحة الطوارئ في مدينة تومين وقوع خلل فني على متن الطائرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top