2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: “جردة” رئاسية في الخماسية… logo اشتباكات "عنيفة"... مقتل 5 جنود إسرائيليين واصابة 15 اخرين في جباليا (صور) logo مباحثات صينية - روسية بِقاعة الشعب الكبرى في بكين logo يروجان المخدّرات في حيّ السّلّم والعمروسية! logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo سجن وزير إيراني سابق في قضية فساد "كبيرة" logo في الجولان... حزب الله يستهدف موقعاً عسكرياً حساساً!
اقتراح قانون من "الكتائب" لتقصير ولاية مجلس النواب
2019-10-30 15:14:21

علّق رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، على إستقالة الرئيس سعد الحريري معتبرًا، أنّ "ما حصل هو انتصارٌ لمستقبل لبنان وليس لفريق على آخر، انتصار لأهلنا من الشمال الى الجنوب مرورًا بجل الديب والزوق وصيدا وبعلبك والبقاع وكل المناطق اللبنانية".وخلال مؤتمر صحفي لكتلة "الكتائب النيابية"، رأى الجميل، أنّ "هذا انتصار كبير للمرأة اللبنانية التي كانت تطالب بمستقبل أفضل للبنان والاجيال المقبلة".وأشار، إلى أننا "كمعارضة نخوض المعركة منذ 4 سنوات نعتبر أنّ الاستقالة بداية المسار، ويجب تحقيق التغيير الجذري والّا نخسر فرصة حقيقية".وأعلن الجميل، أنّ "الكتائب يتقدَّم باقتراح قانون لتقصير ولاية مجلس النواب لإجراءِ إنتخابات مبكرة كحد أقصى في أيار 2020".وأضاف، "بعد الانتخابات هناك اصلاحات يجب أن تُقرّ منها قانون استعادة الاموال المنهوبة الذي تقدَّمنا به في العام 2017، وقانون رفع السرية المصرفية والذي يشمل السياسيين والمقاولين وكل من يتعاطى بعقد مع الدولة اللبنانية".وشدّد رئيس "الكتائب"، على أنه "لا وجود لما يُسمى بالفراغ وتكليف رئيس حكومة جديد يجب ان يحصل اليوم قبل الغد على أن يتم تشكيل حكومة خلال اسبوعين وأن تبدأ بالعمل سريعًا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top