2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo عمليات دهم للجيش في هذه المنطقة! logo حصيلة التدابير الأمنية خلال نيسان logo القاضي الدغيدي ادعى على “دكتور فود”..اليكم التفاصيل logo الاحتلال يقتل 3فلسطينيين في طولكرم..ورابع في القدس logo مقتل 5 جنود إسرائيليين في غزة..بنيران صديقة logo بعد الأمطار… الحرارة تتخطى معدلاتها جبلاً وداخلاً logo بالأرقام والصور... حصيلة التدابير الأمنية خلال شهر نيسان 2024 logo طقس ربيعي "مستقر" يسيطر على لبنان
الأمن العام التركي: توقيف 100 عنصر من داعش خططوا لعمليات بعيد الجمهورية
2019-10-30 14:15:30

أعلن مدير الأمن العام في تركيا، محمد أقطاش إلقاء القبض على 100 شخص خلال 26 عملية أمنية ضد تنظيم داعش الإرهابي كانوا يخططون لاستهداف الاحتفالات بذكرى تأسيس الجمهورية، مؤكداً استمرار الكفاح في مواجهة المنظمات الإرهابية جميعها على رأسها غولن، وداعش، وبي كا كا بكل دقة وعزم.

ولفت إلى أنه نُفذت 26 عملية أمنية في 21 ولاية ضد تنظيم داعش الإرهابي وألقي القبض وتوقيف 100 شخص كانوا يخططون لاستهداف احتفالات عيد الجمهورية، مشدداً على أنهم رصدوا 1297 حسابًا على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر أخبارًا مضللة بخصوص عملية نبع السلام شمالي سوريا وأوقفوا 452 شخصًا من أصحابها وحبس 78 منهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top