2024- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مؤتمر عن الواقع البيئي لطرابلس.. ياسين: سنستمر لوقف التعديات والتفلّت logo بعد محاولة إغتياله... الكشف عن حالة رئيس وزراء سلوفاكيا logo واشنطن تسخر من عناق بوتين وشي جين logo كنيسة مار إليشع تتعرّض للخلع والسرقة! (صور) logo توقيف "عسكري"... والسبب "تيك توك"! logo سلام إلتقى وزيرة التنمية المستدامة في البحرين: تأكيد عمق العلاقات والتعاون بين الدوليتن logo "سكون":لكسر الصورة النمطية عن المدمن ومواكبته بـ"العلاج الخارجي" logo إسرائيل "تُعاقب" مجموعة اسرائيلية تهجم على قافلات المساعدات لِغزة!
قطع التيار الكهربائي في كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
2019-10-26 06:16:25

أعلنت شركة المحيط الهادئ للغاز والكهرباء، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي في كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات مما سيؤثر على أكثر من 850 ألف منزل. ولفتت الشركة في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ان الجوية تشير إلى إمكانية ارتفاع سرعة الهواء بشكل كبير. تم إخطار نحو 850 ألف منزل أنه سيتم قطع التيار الكهربائي. وأشارت الشركة إلى أنه هذه الخطوة ضرورية لتجنب وقوع كارثة. ودمرت الحرائق عشرات المنازل وتحاول فرق الإطفاء الحد من انتشارها، وأصدرت سلطات ولاية كاليفورنيا أوامر إجلاء لحوالي 50 ألف شخص في شمال لوس أنجليس بسبب الحرائق، وغطّت ألسنة اللهب خلال بضع ساعات نحو ألفي هكتار من الغابات وأصبحت تشكل تهديدا للمنازل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top