2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo طقوس خاصة بـ”بيلنغهام” قبل كل مباراة فما سرّها؟ logo بين توهّج لونين وعودة كورتوا.. ريال مدريد ينتظر أزمة المركز الأساسي logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة!
مسؤول تركي: سنحتفظ بحقنا في محاربة ما تبقى من إرهابيين في شمال سوريا
2019-10-25 06:10:45

أعلن ممثل تركيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فريدون سينيرلي أوغلو، إن أنقرة تحتفظ بحقها في محاربة ما تبقى من الإرهابيين بمنطقة عمليات نبع السلام في شمال سوريا.

وشدد في اجتماع لمجلس الأمن على ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قال مرارا وتكرارا، بأنه لا يمكن لتركيا أن تتسامح مع أي أعمال إرهابية على حدودها.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أطبق في التاسع من تشرين الأول الحالي عملية عسكرية تحت مسمى نبع السلام شمال شرقي سوريا لتطهير هذه الأراضي من الإرهابيين في إشارة إلى وحدات حماية الشعب الكردية، التي تعتبرها أنقرة ذراعا لـ حزب العمال الكردستاني المصنف لديها ككيان إرهابي، وتنشط ضمن قوات سوريا الديمقراطية التي دعمتها الولايات المتحدة في إطار حملة محاربة تنظيم داعش (الإرهابي المحظور في روسيا ودول أخرى)، وتأمين عودة اللاجئين السوريين الذين تستضيفهم تركيا إلى بلادهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top